اليك الزيت الذي خلصني من الشعيرات الزائدة فوق شفاهي من دون ألم

أعاني دائماً من الشعيرات الزائدة فوق شفاهي، وأحاول من فترة لأخرى التهرّب من إزالتها فهي تؤلمني جداً وتترك خلفها بذوراً صغيرة نظراً لرقة البشرة في هذه المنطقة بالذات. وبما أن لا هرب من إزالة هذه الشعيرات التي تفسد مبسمي وتؤثر سلباً على ثقتي بنفسي، أتتني صديقتي بحل طبيعي خلّصني نهائياً منها ومن دون ألم، تعرفي على الزيت الذي نصحتني باستعماله واستفيدي منه أنت أيضاً لتبقي دائماً متالق بإطلالة مثالية.

ما هو زيت بيض النمل؟

هو زيت بيض النمل، ثمنه زهيد جداً ومفعوله مثالي، لم أكتفي باستعماله فقط للتخلص من الشعيرات الزائدة ما فوق فمي بل أيضاً في جسمي وحصلت فعلاً على نتيجة مثالية.
مستخرج من بيض النمل وهو غني بحمض الفورميك الذي يعمل على تقليل نمو الشعر تدريجياً حتى يوقفها نهائياً فيما بعد.
لا يكتفي زيت النمل بإيقاف نمو الشعر بل يعمل أيضا على ترطيب البشرة الجافة وتليينها، كما أنه يُستعمل لعلاج حروق الجلد وترميم خلايا البشرة.
طريقة استعماله

هذا الزيت قد يسبب لبعض النساء بالحساسية لذلك يُرجى تجربته على مساحة قليلة من سطح اليد قبل استعماله.
أما طريقة استعماله، فتقوم على التخلص أولا من الشعر الزائد، بالطرق الصحيحة أي من الجذور فلا يُمكنك استخدام ماكينة الحلاقة، بل استعمال الشمع أو السكر أو الخيط.
لمنطقة ما فوق الشفاه استعنت بالخيط وتحملت ألمه قليلاً علماً مني بأني سأتخلص نهائيا من الشعر الزائد. بعد الخيط دلكت بشرة ما فوق شفاهي بالزيت لـ 5 دقائق على الأقل.
نمت الشعيرات بشكل بطيء جداً ولاحظت اختفاء كمية كبيرة. إعتمدت هذه الخطوة لثلاث مرات متتالية وتخلّصت نهائياً من الشعيرات الزائدة في شهرين فقط.