حيل مجربة لتكبير الصدر عن طريق البلايز

تعاني بعض النساء من مشكلة الصدر الصغير والتي من الممكن أن تسبب لهن الاحراج وخاصة عند تنسيق الملابس والاطلالات، ولهذا يعمدن الى اتباع أساليب مختلفة لحل هذه المشكلة وفي أغلب الأحيان تكون هذه الحلول مكلفة ومرهقة. ولهذا فقد اخترنا لك اليوم مجموعة من البلايز المواكبة لأحدث صيحات الموضة والتي ستضمن لك بالتأكيد صدر أكبر واطلالات رائعة.
موديلات بلايز لتكبير الصدر:

هنالك عدد من البلايز التي شاهدناها ضمن مجموعات دور الأزياء العالمية لهذا الموسم والتي تضمن لك تكبير الصدر بطرق سهلة ومواكبة للموضة، ومنها البلايز المزينة بالكشكش والتي شاهدناها لدى كل من “أوسكار دي لا رينتا” Oscar de la Renta، و”ليلى روز” Lela Rose، أو هنالك القمصان المزينة بربطة كبيرة عند الرقبة تتدلى على الصدر والتي رأيناها لدى كل من “دولتشي أند غابانا” Dolce‪&Gabbana و”غوتشي” Gucci، وهنالك موديلات البلايز التي المتصالبة أو المحددة الخصر وقد رأيناها لدى كل من “ديان فون فورستنبورغ” Diane Von Furstenberg، و”اردم” Erdem.
كيف تعتمدين الحيل المناسبة لتكبير الصدر عن طريق البلايز؟

اختاري من البلايز ذات القصات التي انتقيناها لك اليوم، ويمكن أن تكون أيضاً معرقة بتعريقات لافتة أو مصنوعة من أقمشة حريرة ناعمة والتي تساعد أيضاً على اعطاء حجم أكبر، وحاولي أن تركزي على تلك المنطقة بالتحديد عن طريق اعتماد بناطيل أو تنانير ضيقة مع تلك البلايز وبذلك تبرز منطقة الصدر من دون أي عناء.

حيل مجربة لتكبير منطقة الصدر عن طريق أجمل موديلات البلايز المواكبة للموضة التي اخترناها لك من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية، شاهديها بالصور واختاري منها ما يعجبك.

Saloni توب مزينة بالكشكش من

REDValentino توب مزينة بالكشكش من

Caroline Constas بلوزة مزينة بالكشكش من

Lela Rose بلوزة مزينة بالكشكش من

Maje قميص مزين بالكشكش من

Gucci قميص مزين بربطة من

GANNI بلوزة من الدانتيل من

Diane von Furstenberg بلوزة من الحرير من