5 ممنوعات في حياة مولود السرطان.. احذرها

مولود برج السرطان من الأشخاص الطيبين، لكن في الوقت ذاته تنطوي شخصيته على مكامن خطورة تتعلق بممنوعات لا يقبل أبدا تجاوزها، ومنها ما يلي.

– لا تحاول معرفة شيء يخفيه:
مولود برج السرطان يبدو أمام الجميع شخصية متفتحة، لذلك لا يستوعب الكثيرون رغبته في عدم الإفصاح عن أشياء بعينها، وهذا ما يجعلك في مرمى غضبه، إذا حاولت أن تتجاوز في فضولك نحوه.

– لا تستهِن به:
أيضا من الأشياء التي يواجهها مولود برج السرطان بغضب، أن نحاول خداعه، متصورا أنه ساذج وهذا غير صحيح بالمرة، فمولود برج السرطان، يرفض بشدة أن يتعرض للخداع أو الظلم من دون أن يسترد حقه.

– لا تستغله:
مولود برج السرطان، من الأسخاص الكرماء مع من حولهم، والذين يبدون اهتماما كبيرا بمن حولهم، لكن من المرفوض لديهم أن يشعروا باستغلال أي شخص لهذا الكرم أو لطبيبتهم.

– لا تتخلَّ عنه:
من المرفوضات في علاقات برج السرطان أيضا، هو شعوره أنك لا تقف بجانبه وقت حاجته إليك، أو تخليك عنه في أزمة، وهذا لأن مولود برج السرطان، يقيس علاقاته الاجتماعية بمساندة المحطين به وقت الأزمات.

– لا تجرحه:
واخيرا مولود برج السرطان، من الأبراج شديدة الحساسية وهذا ما يجعل العبارات الجارحة، أو العبارات المؤذية له نفسيا من الأشياء المرفوضة لديه، ولا ينساها مهما مرت السنوات.