اصنعي بنفسك آيلاينر طبيعي بالكحل والفازلين فقط

من الطبيعي أن تستخدم معظم النساء الآيلاينر الذي تقدمه العلامات الجمالية الفاخرة. لكن ما لا يعرفنه هو أنه يمكنهنّ صنع آيلاينر يحتوي على مكونات طبيعية بطريقة سهلة جداً في المنزل. ولهذا يحتجن إلى قلم كحل والقليل من الفازلين وإلى اتباع بعض الخطوات البسيطة.

آيلاينر الكحل والفازلين

في حال كنت تشعرين بالحماس لصنع هذا الآيلاينر الطبيعي الخاص بك، لا تترددي في اللجوء إلى وصفة قلم الكحل والفازلين. ولهذا طبقي هذه التعليمات السهلة:

إقطعي رأس قلم الكحل وضعيه على ملعقة طعام.

أشعلي شمعة وضعي الملعقة فوقها حتى يذوب رأس قلم الكحل تماماً.

ذوبي بعد ذلك ملعقة طعام من الفازلين بالطريقة نفسها.

إمزجي الفازلين مع الكحل وضعي المزيج في عبوة صغيرة واتركيه يبرد. وهكذا يصبح الآيلاينر الطبيعي الذي صنعته بنفسك جاهزاً للاستعمال.

آيلاينر بالألوان
أما إذا أردت أن تحصلي على آيلانير طبيعي بألوان مختلفة، فننصحك بتطبيق إحدى هذه الوصفات السهلة: وصفة الكاكاو أو وصفة ظلال العيون أو وصفة بودرة الطحالب.

الكاكاو لتحصلي على آيلاينر بني: لهذه الغاية إمزجي القليل من بودرة الكاكاو الخالية من السكّر مع القليل من الماء وزيت اللوز الحلو لتحصلي على مزيج بتركيبة الجل.

ظلال العيون لتحصلي على آيلاينر ملون: استخدمي لون ظلال العيون الذي تحبين. إطحنيه جيداً وأضيفي إليه القليل من الماء مع كمية مناسبة من زيت نباتي يتمتع بخصائص مغذية لتحصلي على كريم يمكنك استخدامه كآيلاينر.

بودرة الطحالي لتحصلي على آيلاينر أخضر: إمزجي القليل من هذه البودرة مع كمية مناسبة من الماء أو الزيت النباتي. وهكذا تحصلين على آيلاينر طبيعي مئة في المئة.