اعرف شخصيتك من خلال صورك الشخصية

إذا كنت تعتقد أن التقاط صور السيلفي أمر ممتع ، فستصاب بالدهشة عندما تعرف أن هذه العادة ، التي تكاد تكون هوسًا في جميع أنحاء العالم ، هي أكثر من مجرد متعة. يمكنك في الواقع فك شفرة شخصية الشخص الموجود أمامك بمجرد النظر إلى طريقة التقاطه للصور السيلفي. فقد كشفت دراسة نشرت في مجلة “الكمبيوتر في السلوك البشري” أن طريقة التقاط صور السيلفي تخبرنا الكثير عن شخصيتنا، تعالوا نتعرف على النتائج:

وجه البطة

إذا كنت تقوم بضم شفتيك معا فهذه ليست علامة جيدة تماما. هؤلاء الناس بشكل عام غير مستقرين عاطفيا وعصبيون لدرجة الجنون.

عندما تنظر مباشرة إلى الكاميرا

هذا لا يحتاج إلى الكثير من التخمين. أنت شخص واثق من نفسك يمكنك أن تنظر مباشرة إلى الكاميرا. ومن ثم يمكنك الحصول على درجات عالية لثقتكم بنفسك أنت قائد عظيم.

غالبا ما تضحك اثناء التقاط السيلفي

أنتا تحب التجارب الجديدة ولا تخجل منها. أنت شخص ودود واجتماعي. أيضا ، أنت تحب أن تضحك كثيرا (ولما لا) ، مما يعني أن لديك شخصية فرحة جدا.

غالبًا ما تقوم بوضعيات غريبة

حسنا ، لديك موهبة في التقاط الصور بوضعيات ملتوية و صورك مثيرة جدا للاهتمام. أنت حياة أي حفل وترغب في التفكير خارج الصندوق في كثير من الأحيان.

صور شخصية ذات زاوية أوسع لالتقاط خلفية أكبر

إذا كانت صورك الشخصية تحتوي على الكثير من محيطك، فهذا يعني أنك تحب الاستعراض. تريد أن تعلن للعالم بأن الحياة رائعة وبأنك تزور أماكن مختلفة ومدهشة.

تمسك بالكاميرا من الاعلى

أنت تقدر خصوصيتك كثيرًا لذلك فأنت تحب التقاط الصور الذاتية القريبة جدًا بدون خلفية مرئية.

تمسك بالكاميرا من الاسفل

اذا كنت تمسك بالكاميرا من الأسفل فهذا يعني بأنك شخص متوافق ولكنك خجول أحيانا وعاطفي تحب ان تولي الاهتمام لاحتياجات الطرف الاخر.