هذا هو نوع واقي الشمس الذي لن استغنى عنه أبدًا

يأتي فصل الصيف حاملاً معه العديد من المشكلات لذوات البشرة الدهنية مثلي، فبشرتي يغلب عليها المظهر اللامع بسبب زيادة الإفرازات الدهنية، وتكون أكثرعرضة لظهور الحبوب والبقع الداكنة التي تسببها كثرة التعرض لأشعة الشمس.

لذلك واقي الشمس (Sunblock) كان أفضل حل للتقليل من المشكلات التي تواجه بشرتي الدهنية في فصل الصيف، لكن ما النوع الذي يمكنني اختياره ليكون مناسبًا مع بشرتي؟ فقد قمت بتجربة أكثر من منتج وكل ما كنت أحصل عليه هو مزيدًا من الزيوت على بشرتي وطبقة بيضاء سميكة لا تختفي. وهذا ما جعلني أطلب مساعدة طبيبي في العثور على أفضل نوع واقي شمس يلائم بشرتي الدهنية، فاقترح علي كريم واقي الشمس فيتشي إيديال سولاي VICHY
Capital Ideal Soleil SPF 50 حيث أنه ملائم لجميع أنواع البشرة.

في الحقيقة لم أتوقع هذه النتيجة المبهرة بعد استخدامي له، فهذا ما كنت أبحث عنه! ملمس صن بلوك فيتشي على بشرتي جاف غير لامع ومطابق للون بشرتي بفضل تركيبته الملونة… لن أعاني من الطبقة البيضاء التي كانت تضطرني إلى وضع طبقات من كريم الأساس لإخفائها.

ومن الأسباب الهامة التي جعلتني أقرر أن فيشي VICHY هو أفضل صن بلوك لبشرتي ولن أستغنى عنه من الآن أنه:

– غني بمواد معدنية تعمل على حماية البشرة من ظهور البقع الداكنة.

– يحتوي على مكونات تعمل على تلطيف البشرة وتجديدها.

– عامل الحماية به 50 لذا فهو مثالي عند التعرض لأشعة الشمس بشكل مباشر.

– يمكنني الاكتفاء به والاستغناء عن وضع المزيد من طبقات كريم الأساس فتركيبته الملونة تعطي بشرتي لونًا موحدًا ومميزًا.

– أما السبب الأهم بالنسبة لي، فكان ملمسه الجاف وغير اللامع. فأكثر ما كان يزعجني عند وضع واقيات الشمس الأخرى هو طبقات الزيوت التي كانت تغطي بشرتي.

أعتقد أن هذه الأسباب كافية ومُرضية بالنسبة لى ليكون فيتشي هو أفضل واقي شمس لبشرتي. لذا أنت أيضا إذا كنتِ تتسائلين عن واقي شمس مثالي لبشرتك أي كان نوعها بالتأكيد سأقترح عليكِ تجربته.