وظيفة الأحلام: السفر حول العالم براتب شهري يفوق الـ3000 دولار وبشرط بسيط!

ليس صحيحاً أن عجائب الدنيا هي سبعة فقط وتقتصر على الأبنية الغريبة والمظاهر الطبيعية التي يصعب تفسير وجودها، بل إننا نعيش حالياً وسط عجائب كثيرة ما اعتقدنا يوماً أنها قد تحصل. ومن أواخر العجائب التي يشهدها عالمنا الحديث، نذكر بحث شركة الطيران الآيسلندية Wow Air عن شخصين يسافران حول العالم لمدة 3 أشهر مقابل راتب شهري يبلغ 3600 يورو لكليهما.

وبحسب البيان الصادر عن شركة الطيران الاسلندية والذي نقله موقع ABC الإسباني، فإن الشخصين الذين ينتقيان لهذه الوظيفة سيقيمان في شقة مفروشة وفاخرة وسط العاصمة الآيسلندية ريكيافيك، ويسافران الى الوجهات التي تختارها الشركة. أما الشرط فبسيط جداً، إذ يكفي عليهما القيام بدور المرشد الرقمي أي نشر رحلاتهما على الشبكات الاجتماعية كنوع من الذكريات.

وبالإضافة الى التقاط الصور ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، تفرض الشركة على المتقدمين لنيل الوظيفة أن يتقنوا تحدث اللغة الانكليزية، وأن يتمتعوا بصحة بدنية وعقلية جيدة. كذلك يكون على المتقديمن للوظيفة التي تغلق أبواب الانتساب اليها في الـ14 من مايو الجاري وتعلن نتيجة الفائزين بها في الـ18 من مايو، ارسال مقطع فيديو مدته دقيقتين تقريباً مع روابط لحساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

إذاً، عوض البحث عن وظيفة على الانترنت واتباع الطرق التي لا تخيب لحصولك عليها، ننصحك بالتقدم لوظيفة الأحلام هذه، والتي تتيح لك السفر حول العالم والنزول بأفخم الفنادق والمنتجعات على حساب Wow Air المسؤولة عن اختيار وحجز ودفع ثمن الفنادق.