كيف تتصرّف كل امرأة بعد الإنفصال عن شريكها بحسب برجها؟

نعم، كل الثنائي قد يتعرّض للإنفصال، لكن التأقلم وتخطّى هذا الوجع يختلف من شخص إلى آخر، فكل واحد يعبّر عن هذه المشاعر الحزينة على طريقته الخاصة. في هذا المقال، سنخصّص السطور التالية لنخبرك كيف تتعاملين أو يتعامل شريكك مع الإنفصال وذلك بحسب أبراجكم. هل أنت مستعدّة؟

برج الحمل: عندما يتعرّض مولود هذا البرج إلى الإنفصال، يلجأ إلى العصبية الشديدة ويشعر بالإحباط، لكنّه لن يظهر هذه المشاعر أبدا للناس. لذلك، أفضل طريقة له هو الخروج من المنزل والتعرّف إلى أشخاص جدد حتّى يتخطّى هذا الألم.

برج الثور: مشاعر مختلطة تختلج مولود برج الثور عندما ينفصل عن حبيبه: الشعور بالإكتئاب، الغضب الشديد، الكراهية والحزن. لكن على الرغم من ذلك، يبقى أمله في المصالحة. أفضل طريقة لتخطّي ألم الإنفصال، هو التحدّث عن مشاعره حتّى يشعر بالراحة فكلّما تكلّم عن مشاكله كلّما تحسّنت حالته يوما بعد يوم.

برج الجوزاء: إن مولود برج الجوزاء باستطاعته إخفاء وجعه من خلال ابتسامته، لكنّه في المقابل متمكّن من النهوض بسهولة بعد الإنفصال من دون القيام بأيّة طريقة لتخطّي الوجع.

برج السرطان: من المعروف أن مولود برج السرطان من أكثر الشخصيات الحساسة، لذلك فهو يتأثر بالإنفصال كثيرا لدرجة أنّه قد يلوم نفسه عمّا حصل. من هنا، ليتخطّى هذا الموضوع، يلهي نفسه ويقوم بأشياء عدّة خلال اليوم حتّى يمضي وقته من دون التفكير بأيّة سلبيات والقدوم قدما في حياته.

برج الأسد: بما أن مولود برج الأسد من أكثر الشخصيات عنادا وواثقة من نفسها، لذلك عندما ينفصل عن الشريك، يبدأ بالبحث عن حبيب جديد أو يُلهي نفسه بالعمل. بالنسبة له، هاتين الطريقتين هما الأفضل للتعامل مع فكرة الإنفصال.

برج الجوزاء: عندما ينفصل مولود برج الجوزاء عن شريكه، فهو يلجأ إلى الصمت وسيحاول التحكّم بعواطفه من دون أن يدع أي شخص يتأثر بحزنه.

برج الميزان: على الرغم من أن مولود برج الميزان غالبا ما يكون هادئاً، إلا أنّه سيجد نفسه في حالة من القلق الشديد بعد الإنفصال. إن عدم الأمان سيظهر ذلك من خلال تصرّفاته إذ من الصعب عليه تقبّل الإبتعاد عن الشريك. لذلك، فهو يحاول إصلاح الموضوع للعودة من جديد إلى الحبيب، وفي حال لم ينجخ هذا الأمر، فيبحث عن أحد جديد.

برج العقرب: مولود هذا البرج إمّا يعشق بجنون إمّا يكره من كل قلبه! وعندما يتعرّض لأي جرح وينفصل عن شريكه، الإنتقام هو أفضل طريقة لتخطّي الموضوع. هذه الخطوة تجعله يشعر براحة مع مرور الوقت.

برج القوس: صحيح أن مولود هذا البرج سيحزن عندما ينفصل عن شريكه، إلا أنّه سرعان ما يفكّر بإيجابية ليقنع نفسه أن هذه الطريقة هي أفضل حل له ولشريكه. التفاؤل يساعد هذه الشخصية على تخطّي وجع الإنفصال.

برج الجدي: لا يحاول مولود هذا البرج إصلاح الوضع مع الشريك، بل تبقى الحسرة في قلبه فقط ليشعر بالإختناق في داخله. البكاء هو أفضل طريقة تجعله يشعر بالراحة بعد الإنفصال عن الشريك.

برج الدلو: عندما ينفصل مولود هذا البرج عن الشريك، سيعود إلى عالمه الخاص ليصبح شخصية منعزلة، بعيدة عن العالم وباردة. هذا المولود بحاجة إلى الوقت والجلوس مع نفسه، حتّى يتخطّى فكرة الإنفصال.

برج الحوت: في الواقع إن مولود برج الحوت من الصعب عليه التأقلم مع فكرة الإنفصال، ليشعر بالإكتئاب الشديد. لذلك، يحاول أن يبحث عن شريك جديد في أسرع وقت ممكن ليتخطّى وجعه ويعيش تجربة حب جديدة.