كيف يعبر عن اعجابه بك بحسب برجه؟

لكل رجل طريقته الخاصة في التعبير عن إعجابه بك، فمنها الصريح والمباشر والآخر الغامض والمعقد.

ويبقى لك أن تحكمي إن كان هذا المجهود كافياً لدخولك في علاقة عاطفية معه وبالتالي الوقوع في حبه.

من هنا، تعرفك صبايا ستايل على كل مولود برج وطريقته الخاصة في التعبير عن إعجابه بك.

– برج الحمل

سيكون واضحاً كالشمس اعجاب الشريك بك، خصوصاً أنه لا يحب ممارسة الحيل في حياته العاطفية وبالتالي ستتأكدين من مشاعره تجاه قولاً وفعلاً، لاسيما أنه رجل صريح للغاية وشفاف الى أقصى الحدود.

– برج الثور

من المعروف أن رجل الثورعنيد للغاية وبالتالي لن يكون من السهل عليك معرفة حقيقة مشاعره تجاهك، خصوصاً أنه قد يبدو غامضاً بعض الشيء ويمارس عليك بعض الحيل وبالتالي عليك الحذر جيداً.

– برج الجوزاء

سيغدق مولود برج الجوزاء الهدايا والمفاجآت عليك خصوصا انه يرغب في نيل رضاك واعجابك وبالتالي سيكون السند المعنوي والعاطفي لك في كل شاردة وواردة من حياتك.

– برج السرطان

من المؤكد أن رومانسية مولود برج السرطان ستكون واضحة للغاية وبالتالي ستتأكدين بشكل مباشر من حقيقة مشاعره تجاهك، فلا تتفاجئي إن طلب يدك على غفلة ومن دون اي تحضير مسبق!

– برج الأسد

سيكون من الصعب جداً معرفة حقيقة مشاعر مولود برج الأسدتجاهك، خصوصا انه شخص كتوم وقوي وذات ثقة عالية بالنفس وقد يعتبر ان مصارحتك سيكون دليل ضعف وبالتالي سيمارس عليك الكثير من الحيل بغية دفعك انت الى الاقدام على القيام بالخطوة الاولى.

– برج العذراء

ليس من السهل جداً الدخول في علاقة عاطفية مع مولود برج العذراء خصوصا انه مثالي للغاية وبالتالي من المتعب جداً التواصل معه أو دفعه الى مصارحتك بمشاعره، لاسيما انه يفضل العزلة على مشاركتك أفكاره وأحاسيسه.

– برج الميزان لا يهب مولود برج الميزان هدر وقته أو طاقته وبالتالي سيكون واضحا ومباشرا معك للغاية وهذا ما سيريحك الى اقصى الحدود خصوصا انه رومانسي للغاية عندما يتعلق الامر بحبيبته.

– برج العقرب عزيزتي، إن وقعت في حب مولود برج العقرب فأنت حكمت على نفسك بحياة عاطفية صعبة ومعقدة ومليئة بالمشاكل لأنه من اصعب انواع الرجال على الاطلاق، خصوصا انه شخص غامض للغاية ومن الصعب لا بل شبه المستحيل دفعه الى التواصل والحوار.

– برج القوس لا يوجد ما هو أجمل من الوقوع في حب رجل القوس الذي سيمنحك سعادة أبدية، خصوصا انه يعشق الحياة ويحب الصراحة والشفافية وبالتالي لن يقدم يوما على الحاق الاذية بك.

– برج الجدي من الصعب جدا التواصل مع رجل الجدي الذي يلجأ الى الاسرار والغموض والكتمان خصوصا انه لن تكوني يوما من صلب أولوياته، فهو مهني للغاية ويفكر دائما بعقله قبل قلبه.

– برج الدلو

إن وقعت في حب رجل الدلو فتأكدي من أنك انت من ستكونين القائدة في العلاقة، فلا تتوقعي يوما ان يقدم على مفاجآتك أو العمل بمجهود اضافي لاسعادك. إلا أنه في المقابل لن يقدم يوما على خيانتك.

– برج الحوت

من شبه المستحيل الدخول في علاقة عاطفية مع مولود برج الحوت لانه شخص يعيش في عالمه الخاص وبالتالي من الصعب جدا التواصل معه او دفعه الى مصارحتك باعجابه.