طريقة ذكية تظهرك جميلة في عيون الرجال من دون أن يعرفوا أنّك تضعين الماكياج!

غالبيّة الجنس الآخر لا يحبّذ أن تكثر المرأة من الماكياج، ويجد أنّه بهذه الطريقة يعمد إلى رؤية أنوثتها على الطبيعة، وليس بواسطة كماً هائلاً من مستحضرات الماكياج التي ستفقدها برأيه دوماً هذه الطبيعية. ولكن في المقابل نحن جميعاً بحاجة إلى الماكياج، وليس من الممكن الاستغناء عنه، لذا اليوم سنخبرك ببعض الخطوات التي ستجعلك جميلة في نظره من دون أن يدرك أنّك تضعين الماكياج.

الكونسيلر بدلاً من كريم الأساس
استغني تماما عن كريم الأساس وتركيبته الكثيفة على الوجه، لأنها غالباً ما يكون سميكاً، واستعيني بدلاً منه بالكونسيلر أو كريم خافي العيوب، والذي يمكنك استعماله لإخفاء كافة عيوب الوجه، وليس فقط الهالات السوداء المحيطة بالعينين

الماسكارا فقط في ماكياج العيون
استغني عن كل مستحضرات ماكياج العيون، بما فيها ظلال العيون، الكحل، الآيلاينر، وأبقي فقط على الماسكارا، بهذه الطريقة سيظن أنّ وجهك خالياً من الماكياج، ونظرتك طبيعية مئة بالمئة، في المقابل أيضاً ضعي طبقة واحدة من الماسكارا لا أكثر، ولا تعملي على تكثيفها. وفي هذا السياق اكتشفي أهم حيل الماسكارا التي تتجاهلينها في ماكياج العيون.

أحمر شفاه خفيف اللون
إذا كنت تريدين تحقيق هدفك وضمان نجاحه، لا تقتربي من أي تدرج قوي من أحمر الشفاه، ودعي هذه التدرجات لأوقات أخرى، واكتفي بالقليل، أكثر كمية قليلة ممكنة، من أحمر شفاه زهري أو بيج.