أشهر خلطة هندية للتبييض بسيطة المكونات ونتائجها مضمونة

تعرف النساء الهنديات ببشرتهن السمراء الجذابة، لذلك يحرصن دائماً على العناية بنضارتها وتعزيز إشراقها من خلال اللجوء الى استعمال جميع الوسائل المبيضة والمنقية للوجه. ومن منطلق حرص صبايا ستايل على إطلالة المرأة العربية المشرقة لاسيما في شهر رمضان اختارت صبايا ستايل  أن تعرّفك على أشهر خلطة هندية مكوناتها بسيطة جداً ونتائجها أكثر من رائعة. إكتشفي فوائدها وطريقة تطبيقها بشكل صحيح لتبقي دائماً متألقة ببشرة نضرة وأكثر إشراقاً.

مكونات الخلطة وفوائدها

كوب متوسط الحجم من الزبادي: يعمل الزبادي على ترطيب البشرة وتنقيتها، كما يساهم في تعزيز نضارتها وتفتيح لونها بعد عدة إستعمالات. لا تكتفي بتطبيقه على وجهك فحسب بل تناوليه أيضاً باستمرار.
ملعقة صغيرة من الكركم: يعمل الكركم على تبييض البشرة، فهو لديه القدرة على تفكيك تضبغات البشرة وتقشيرها للتخلّص منها مع الوقت.
ملعقة كبيرة من عصير البرتقال: غني بالفيتامين C الذي يعالج تصبغات ونمش البشرة كما وأنه يحميها من أشعة الشمس فوق البنفسجية. بالإضافة الى ذلك، يعزز هذا العصير عمل الكولاجين ويتخلص من الجلد الميت لتحصل المرأة على بشرة أكثر بياضاً ونقاوة.
ملعقة كبيرة من عصير الليمون: يعتبر عصير الليمون غني بالفيتامينات وبكمية الأسيد الضّرورية للتخلّص من بقع الوجه الداكنة وشوائبها، كما أنه يفتت الجلد الميت ويعيد اليه النضارة والإشراق.

طريقة تطبيق الخلطة

أخلطي المكونات جيداً حتى تحصلي على تركيبة متناغمة، ثم طبّقي المزيج على بشرة وجهك بأسلوب التدليك لـ دقيقتين على الأقل.
أتركي القناع على وجهك لـ 30 دقيقة على الأقل قبل غسله بالمياه الباردة.
إعتمدي هذه الخلطة من مرّة الى مرّتين في الأسبوع وستلاحظين الفرق الشاسع بعد شهر من الإستعمال.

تنصحك صبايا ستايل  إن كنت من صاحبات البشرة الجافة بإضافة ملعقة صغيرة من زيت اللوز الى الخلطة.