لا رغبة لك في الاستيقاظ صباحاً وتشعرين بالملل والتعب كل الوقت؟ هذا ما عليك فعله!

هل غالباً ما تشعرين بتعب شديد وإرهاق من دون سبب واضح لذلك؟ هل ما تجدين صعوبة في الاستياقظ يومياً حتى إن خلدت الى النوم باكراً وكأنك تعرضت لضرب مبرح ولا يمكنك التحرك؟

إذاً، حان الوقت لاتخاذ قرار مصيري وجذري لتغيير نمط حياتك البعيد كل البعد عن الصحيّ وهذا من شأنه أن يؤثر ليس فقط على صحتك الجسدية وسلامة جسمك بل أيضاً على عقلك ونفسيتك ومزاجك الى حد كبير.

فبدل التحلي بطاقة إيجابية للعمل والانتاج والابداع، ستعانين من خمول شديد وعدم قدرة على التركيز وصولاً الى التعرض لمشاكل خطيرة في النسيان والذاكرة ما من شأنه أن يؤثر على كل نواحي حياتك، من مهنية واجتماعية وصولا الى العاطفية، فتشعرين بعدم القدرة على التعامل مع المشاكل والصعوبات.

لذلك من الضروري جداً أن تبدئي بتغيير، ولو شيء بسيط، من أسلوب حياتك، فحاولي الالتزام بنظام غذائي صحي، اضافة الى الحرص على تناول كميات كبيرة من المياه يومياً لما من شأن ذلك أن يساعدك الى حد كبير في استعادة جزء من طاقتك وحيويتك.

كما من الأساسي والمهم أن تعمدي الى ممارسة التمارين الرياضية والحركة بغية منح جسمك القوة اللازمة لاستعادة نشاطته فضلاً عن انعكاس هذا الامر على نفسيتك وتقلباتك المزاجية وبالتالي التحلي بالطاقة الايجابية ونقاوة البال ما من شأنه أن يساعدك في حلّ كل المشاكل التي تعترضك وتخطي كل الصعوبات والعراقيل.