الاظافر الجل خيارك الامثل لاطلالة متكاملة

تعتبر الاظافر اساس اطلالة كل مرأة تسعى لان تكون اطلالتها مميزة ومفعمة بالسحر والجاذبية بلمسة انيقة وجذابة. لذلك، من الضروري ان تمنحها العناية التي تحتاجها. وفي حال كنت تعانين من أظافرك القصيرة، فان تقنية تركيب الاظافر الجل اصبحت في متناول يدك. من هنا، اختارت صبايا ستايل ان تعرفك على:

1- ما هي الاظافر الجل؟

2- طريقة تركيب الاظافر الجل

3- طريقة ازالة طلاء الاظافر الجل

1- ما هي الاظافر الجل؟

الجل هو عبارة عن طبقة من طلاء اظافر فعال يتم تطبيقه مباشرة فوق أظافرك بنفس طريقة تطبيق طلاء الاظافر العادي، ويساعدك على منح أظافرك الطول والحجم الذي تحتاجين اليه، وهناك أدوات خاصة تساعدك على تطبيق الجل بسهولة وتجفيفه بطريقة سريعة. ويتميز طلاء الجل كونه يدوم لعدة أسابيع من دون ان يتقشر أو يفسد.

طريقة تطبيق الاظافر الجل

تتلخص طريقة تركيب اظافر الجل بخطوات سهلة وبسيطة.

1- قومي أولاً بتنظيف أظافر من الاوساخ والزيوت بواسطة مطهر الجل الذي يأتي مع العدة الكاملة.

2- ابدأي بتطبيق طبقة أولى من الجل الشفاف وضعي أظافرك في المجفف لمدة 30 ثانية.

3- ضعي طبقة من الجل الملون فوقها وأيضاً قومي بتجفيفها لمدة 30 ثانية.

4- أخيراً طبقي طبقة من الجل الشفاف واللامع وجففيها لمدة 30 ثانية.

5- في الخطوة الاخيرة ضعي أظافرك في مجفف الاظافر لمدة دقيقة ولاحظي النتيجة الفعالة التي ستحصلين عليها وسرعة جفاف الطلاء.

6- طلاء الاظافر الجل سيمنحك اظافر رائعة تدوم لمدة اساسبيع، كما ويجب التنبه الى ان الجل لا يجف بدون استخدام مجفف الاظافر UV

3- طريقة ازالة طلاء الاظافر الجل

طريقة تطبيق الاظافر الجل

قد تظن غالبية النساء انه عند تطبيق طلاء اظافر الجل قد يكون من الصعب ازالته في المنزل وتحتاجين لزيارة أخصائية التجميل لازالته. إلا أننا نقدم لك هذه الطرق لازالة الطلاء:

1- ورق الالمينيوم: قومي بنقع كرات القطن بالاسيتون وطبقيها على اظافرك بعد دهنها بالفازلين وقومي بلف اصابعك بورق الالمينيوم واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم ازيلي الطلاء بسهولة عن اظافرك. هذه الطريقة هي الاكثر استخداماً في صالونات التجميل.

2- طريقة النقع: املأي اناءً بالماء الدافئ، وضعي الاسيتون في اناء اصغر حجما وضعيه في الماء. بواسطة المبرد قومي بازالة الطبقة اللامعة ثم ادهني اظافرك بالفازلين وانقعيها في الاسيتون وتمتعي باظافر خالية من طلاء الجيل.