3 أبراج تتصدر قائمة الأكثر تعجرفاً ونكداً.. فهل أنت من بينها؟

تميل بعض الابراج الى امتلاك شخصية قوية للغاية قد تترجم في العديد من الأحيان تعجرفاً ونكداً وصولا الى حد الأنانية والتكبر من دون أي قصد أو نية لذلك، على الرغم من طيبة قلبها.

من هنا، تعرفي مع صبايا ستايل على 3 أبراج تتصدر قائمة الأكثر تعجرفاً ونكداً.

– السرطان

تتميز مولودة هذا البرج بشخصية قوية للغاية وثقة عالية بالنفس ما يجعلها تبرز كامرأة متعجرفة وأنانية في العديد من المناسبات، عن غير قصد.

الى ذلك، تميل مولودة برج السرطان الى الانطواء والعزلة عند تعرضها لأي مشكلة أو أذية ما يجعلها تتحول الى شخص نكد وغير قابل للتواصل والحوار، اضافة الى كونها شخصاً دفاعيا للغاية قادرا على أذية الاخرين من دون قصد أو تفكير مسبق.

إلا أنها غالباً ما تندم بسرعة على هذا التصرف وتحاول اصلاح خطأها، خصوصاً انها شخص طيب القلب الى أقصى الحدود.

– العقرب

تتميز امرأة العقرب بشخصية فريدة من نوعها وثقة زائدة بالنفس تترجم تكبراً وتعجرفا خصوصاً انها شخص يحب نفسه وتدليل ذاته بعيداً عن إرهاق نفسها من أجل الاخرين لاسيما على صعيد إرضائهم.

فمولودة هذا البرج غامضة بعض الشيء ولا تحب مشاركة اي من أفكارها أو خططها مع أي كان، وهذا ما يمنحها طابع النكد، لاسيما أنها لا تخشى على الاطلاق التعبير علناً وصراحة عن رأيها أمام المحيط.

– الحوت

مما لا شكّ فيه أن امرأة الحوتذات شخصية مميزة للغاية واستثنائية فهي شخص قادر على الابتكار والابداع من دون الاتكال على الاخرين ما يمنحه طابع القوة والثقة الزائدة بالنفس.

فامرأة الحوت قد تتصرف غالبا بفوقية زائدة وتعجرف خصوصا عند تأكدها من خططها والامور التي تقتنع بها من دون اي قدرة على مجادلتها وإقناعها بالعكس.