بالترتيب أكثر 5 أبراج متقلّبة المزاج: لا إنذار ولا تحذير!

الانتقال من مزاج جيّد إلى مزاج سيء بلمحة بصر من دون أي إنذار أو تحذير… ليس للجميع القدرة على القيام بهذا الأمر حتماً! لكن باستطاعة بعض الأشخاص أن ينتقلوا فجأة من حالة الفرح إلى الحزن أو من حالة الحماس والمرح إلى الملل، ما يجعل من حولهم يتعجّب ويقف حائرا غير مدركا ما يحصل! فمن هم هؤلاء الأشخاص؟ إليك بالترتيب أكثر 5 أبراج متقلّبة المزاج.

برج السرطان: يتربّع مواليد برج السرطان على عرش الأبراج المتقلّبة المزاج والسبب هو أن هذا البرج حسّاس للغاية ويغوص بعمق في مشاعره. عندما يكون مزاجه جيّد ينثر الإيجابية أينما تواجد لكن عندما يكون في مزاج سيّئ ينسحب لوحده كي لا يؤثّر سلبا على من حوله.

برج الحوت: أكثر الأمور بساطة قد تكون السبب وراء تبدّل مزاج مواليد برج الحوت. الأمر الجيّد هو أن هذا البرج قادر أن يستفيد من تقلّب مزاجه وأن يستخدمه للابتكار وتقديم الوحي للآخرين.

برج العقرب: المشاعر التي تختلج مواليد برج العقرب تنعكس بشكل واضح على وجوههم وتصرّفاتهم ويعبّرون عنها بشغف وإلى أقصى الحدود. من هنا قد يقلب مزاجهم بشكل سريع لمجرّد تفكيرهم في أمر معيّن.

برج الحمل: مواليد برج الحمل لا يتركون مشاعرهم ومزاجهم لنفسهم بل يخرجونها فورا إلى العلن ويعبّرون عنها. هذا الأمر يجعل هذا البرج يبدو متقلّب المزاج بامتياز بمجرّد أن يحدث أي شيء بسيط يقلب مشاعره لثوان فقط.

برج الجوزاء: تعدّد جوانب شخصيتهم يجعل مواليد برج الجوزاء يتقلب من مزاج إلى آخر بسرعة شديدة. قد يجلس مع الآخرين وهو في قمّة السعادة وفجأة يصبح في حالة من الصمت من دون أي إنذار أو سبب معيّن.