شكل الخنصر يكشف كل شيء عن شخصيتك

يلجأ البعض لقراءة الكف للتنبوء بالمستقبل ولكن تعرجات الخطوط في الكف ترتبط بالشخصيات.

من بين أصابع الكف الخنصر له ما يميزه عن غيره، فهو عند الغالبية الأصغر والأقل طولاً ولكن رغم ذلك فهو يمكنه ان يكشف الكثير عن شخصيات كل واحد منا.

الصورة رقم ١

عندما يكون طول الخنصر أقل من خط السلامية القصوى، أي الجزء العلوي من اسبع البنصر، فحينها أن تملكين خنصراً قصيراً.

الشخصيات المرتبطة بهذا النوع من الخنصر هي عادة خجولة ومتحفظة خصوصاً عندما تتواجد مع الغرباء. تملك الاحلام الكبيرة ولكنها تخاف من السعي خلفها ومحاولة تحقيقها. لكنها بشكل عام شخصيات تملك طيبة قلب كبيرة وبراءة نادراً ما نجدها عن البالغين.

الصورة رقم ٢

في هذه الصورة طول الخنصر متساوٍ مع الخط السفلي للسلامية القصوى للبنصر.

الشخصيات المرتبطة بهذا الطول هي شخصيات متزنة لينة ومتزنة. لا يمكن إستفزاز هذه الشخصيات بسهولة لانها أصلاً تتعامل مع الحياة من وجهة نظر مختلفة، فلا شيء يثير توترها. هذه المقاربة تجعلها تبدو للاخرين باردة وعديمة الإحساس ولكنها ليست كذلك فهي تملك الكثير من الدفء والعاطفة لكنها لا تظهرها للجميع.

الصورة رقم ٣

عندما يكون طول الخنصر أطول من خط سلامية البنصر القصوى فحينها أنت تملكين بنصراً طويلاً. الشخصيات المرتبطة بالبنصر الطويل عاطفية تملك الكثير من الدوافع التي تجعلها تمضي قدماً وتحقق أهدافها. رغم أن هذه الشخصيات لا تحب أن تكون محط الاهتمام لكنها غالباً ما تجد نفسها في هكذا مواقف وذلك لانها ساحرة ولبقة جداً.

تملك الكثير من الخصال التي تجعل شخصيتها تتميز ولكنها وللمفارقة عليها ان تثبت للاخرين وبشكل دائم بانه يمكن الاعتماد عليها لانه لا يتم أخذها على محمل الجد.

الصورة رقم 4

الجزء العلوي للخنصر مربع الشكل. الشخصيات هذه عادة تملك موهبة الحديث والتي هي نقطة قوتها وضعفها في الوقت عينه. فهي تقول الامور كما هي بلا تجميل وعليه فهي تصيب احياناً وتؤذي في أحيان أخرى نفسها والآخرين.

الصورة رقم 5

الجزء العلوي للخنصر مثلث الشكل. الشخصيات المرتبطة به عادة تكون بارعة في الكتابة أو على الصعيد الاجتماعي. يتمتعون بدبلوماسية تمكنهم من فرض وجودهم فهم يقاربون كل شيء بلباقة وهدوء وذوق.

الصورة 6

الخنصر الملتوي يدلل على شخصيات تخاف من المواجهة لانها تحب السلام والهدوء والتوازن. الشخصيات هذه تكون «حلالة المشاكل» فهي الجسر الذي يصل بين وجهات النظر المتباعدة وتجمع الاشخاص ببعضهم على بعض على نقاط مشتركة.