أمور لا يكترث لها الزوج خلال الجماع

ربّما تبذلين جهداً مضنياً بحثاً عن علاج للسيلوليت، وربّما أيضاً ترفضين ممارسة العلاقة الحميمة لأنّكِ لم تزيلي الشعيرات الصغيرة من جسمكِ، ليس هذا فحسب، فقد تمنعكِ عن لقاء حميم مع الشريك مشكلة أقلّ من ذلك كثيراً، ولكن لخبراء العلاقات الجنسيّة رأي مخالف تماماً، حيث أكّدوا على أنّ هناك 4 أمور تزعج النساء عند ممارسة العلاقة الحميمة، لا يكترث لها الرجل ولا تلفت انتباهه مطلقاً.

علامات التمدّد البيضاء والسيلوليت
هاتان المشكلتان اللّتان تبذلين مجهوداً كبيراً لإخفائهما، قد لا يلاحظ وجودهما على الإطلاق. لستِ بحاجة إلى كريمات باهظة الثمن، وإنّما للثقة بالنفس والتركيز على نقاط قوّتكِ، وهذا ما يبعد الرجل تماماً للنظر لهذه الأمور.

ترهّل عضلات الثدي
صحيح أنّ ثدي المرأة جزء من أنوثتها، والترهّلات التي تنتج عن الإنجاب والرضاعة لا تفقدها أنوثتها. هذا وأكّد عدد من المتخصّصين في الصحّة الجنسيّة، أنّ شكل بطن المرأة الحامل يكون دافعاً مثيراً للرجل لممارسة العلاقة الحميمة، فللرجل دائماً نظرة مختلفة عن زوجته.

إزالة الشعر الزائد
هذه من الأمور التي تقلق أيّ امرأة، فتبحث دائماً عن الوسيلة التي تجعل من جلدها ناعم الملمس كالأطفال، ولكن في الواقع هذا أمر يصعب تحقيقه طوال الوقت، لذا، لا تقلقي من وجود بعض الشعيرات في الأماكن الحسّاسة أو في جسمكِ بشكل عام، لأنّ حبّكِ وأداءكِ العاطفيّ خلال العلاقة الحميمة هو ما يهمّ شريككِ.

شعركِ المتقصّف
ترغب المرأة عادة بتصفيف شعرها جيّداً قبل ليلة رومانسيّة تجمعها بزوجها، ولكن هذا لا يعني أنّكِ إذا تركتِ خصلات شعركِ المجعّدة أحياناً على طبيعتها ستفشلين في إرضاء زوجكِ، على العكس، الملامح الطبيعيّة دون ماكياج والشعر المجعّد المبلّل أمر ينال إعجاب عدد كبير من الرجال.

وأخيراً الزوجة ليست فنّانة أو عارضة أزياء، فالعلاقة بينها وبين زوجها علاقة روحيّة أوّلاً وأخيراً، لذا، ابحثي عن روحكِ التي لن تكتمل سوى بمزيد من الثقة بالنفس.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف