5 أطعمة لتكبير المؤخرة والأرداف.. لا تفوتيها!

تقوم العديد من نساء ببذل مجهودات كبيرة للحصول على مؤخرة وأرداف ممتلئين، حيث أنهن يحرصن على تكثيف التمارين الرياضية دون وعين منهن بأن هناك بعض الأطعمة التي تعتبر تكميلية لعملية تكبير الأرداف والمؤخرة. وفي هذه المقال عزيزتي، سوف نقدم لك بعضا من هذه الأطعمة، والتي تعد كفيلة بتكبير مؤخرتك وأردافك بشكل طبيعي فما عليك سوى قراءة تتمة المقال.

يعد البيض من الأطعمة التي تعمل على تكبير المؤخرة نظرا لتوفره على أحماض الأوميغا 3 والفيتامين D، حيث أنه يساهم في ترميم الأنسجة العضلية والحفاظ على صحتها. وللحصول على مؤخرة منتفخة، ما عليك سوى الحرص على تناول بيضة واحدة في وجبة الفطور إلا أنه لا يُنصح بتناول البيض للأشخاص الذي يعانون من ارتفاع مستوى الكوليسترول.

هذا وتعد فاكهة الكيوي من الأطعمة المفيدة للنساء اللاتي ترغبن في تكبير أرادفهن ومؤخرتهن، حيث أنها تتوفر على فيتامين C الذي يساهم في الحفاظ على عضلات صحية فهذا العنصر المضاد للأكسدة يعمل على تسهيل عملية ازدياد حجم تلك العضلات وحماية خلاياها من التلف.

كما يعتبر الخيار من الأطعمة الفعالة لزيادة حجم المؤخرة، فقشر الخيار يحتوي على مكون أساسي لعملية تكون أنسجة العضلات خاصة على مستوى المؤخرة فلا تترددي في تناوله دون القيام بتقشيره.

ومن الأجبان الفعالة لتكبير المؤخرة والأرداف، نجد الريكوتا وهو جبن ينمي العضلات نظرا لتوفره على بروتينات غنية بالأحماض الأمينية. ولكي تستفيدي من خصائصه، يمكنك أن تضيفي جبن الريكوتا إلى طبق سلطتك المفضلة في وجبة الفطور.

كما يمكنك أن تتناولي سمك الماكريل لإحتوائه بدوره على نسبة مهمة من البروتين والأوميغا 3، وهو ما يجعله من الأطعمة المثالية للحفاظ على النسبة التي يحتاجها من البروتين لتكوين عضلاته.