اكتشفي .. التوافق الحميمي لكل برج من الابراج

هناك الكثير مما يمكن ان تكشفه الابراج عن التوافق الجنسي لكل برج من الابراج.

الحمل -21 مارس/آذار – 19 أبريل /نيسان

برج الحمل عاطفي وعديم الصبر وعليه فهو لا يحب اللف والدوران حين يتعلق الامر بالعلاقة الحميمة. ليس من النوع الذي يتأثر بالزهور والرومانسية فهو من الابراج غير الحالمة على الإطلاق. يفضل العلاقة ان تكون حافلة بالطاقة كما انهم يعبر عما يريده ويحصل عليه. بطبيعة الحال المداعبة لا مكان لها في حياة الحمل الجنسية . ما يثير مشاعر الحمل هي العدائية ومبادرة الاخر بقوة اما الروتين وتحديد مواعيد العلاقة هي أكثر ما يخرجه من مزاجه.

الأبراج التي يتوافق معها الحمل جنسياً هي الأسد، القوس، الدلو والجوزاء.

الثور 20 أبريل/ نيسان – 20 مايو/ أيار

الثور يريد الطعام والتسلية والاغراء ببطء شديد. البرج الحسي هذا يريد علاقة جنسية غير معقدة. يملك رغبة قوية جداً ولكنه يريد الامور التقليدية. لذلك فان ما يثير مشاعره الجنسية هي كل ما هو تقليدي، الفخامة في كل شيء متعلق بالعلاقة والموسيقى. ما يجعله يفقد اهتمامه هو العنف والرغبات الخارجة عن المألوف.

الابراج التي تتوافق مع الثور جنسياً هي العذراء، الجدي، السرطان، العقرب والحوت.

الجوزاء 21 مايو / أيار – 21 يونيو/ حزيران

الجوزاء يختبر المشاعر الجنسية عقلياً أولاً وجسدياً ثانياً. وفي حال دخل البرج هذا في المزاج فيجب جره الى غرفة النوم مباشرة قبل ان يفقد الاهتمام لانه كل شيء يمكنه ان يشكل مصدر إلهاء له. العلاقة معه يجب ان مكثفة وحافلة بالمشاعر كي لا يفقد اهتمامه لذلك الحديث الجنسي ضروري خلال العلاقة معه. الامور التي تثير مشاعره الجنسية هي المحادثات الجنسية والامور الجديدة اما ما يجعله يفقدها فهو التعلق الزائد عن حده وجعله يشعر بانك بحاجة اليه وبشدة.

الابراج التي يتوافق معها الجوزاء جنسياً هي الميزان، الدلو، الحمل، الاسد والقوس.

السرطان 22 يوينو/ حزيران – 22 يوليو/ تموز

البرج هذا حسي وجدي ومتملك جداً داخل غرفة النوم. في البداية سيكون خجولاً ولكن حين يستسلم للمشاعر فهو حنون وحساس جداً. ما يجعل السرطان يختبر المشاعر الجنسية هي الثقة، والطعام اللذيذ.. وجبة لذيذة ترضيه نفسياً وتحضره لما هو قادم. اما ما يجعل السرطان يفقد اي رغبة على الاطلاق فهو جرح مشاعره.. البرج هذا حساس جداً ويشعر بالاهانة بسهولة ولا يسامح بسرعة.

الابراج التي يتوافق معها السرطان جنسياً هي الثور، الجدي، العقرب، الحوت والعذراء.

الأسد 23 يوليو/ تموز – 22 أغسطس/ آب

الأسد يريد ان يكون النجم في غرفة النوم، فهو يبحث عن الاعتراف والتصفيق. الاسد برج حسي وعاشق بالفطرة وهو لا يقبل بكلمة لا. ما يثير مشاعره الجنسية هو الكثير من الاطراء، ابلاغه بانه خلاب ورائع، والشريك الذكي جنسياً والذي يمكنه مجاراته داخل غرفة النوم. اما الامور التي تجعله يفقد رغبته كلياً فهو حين يحاول الشريك الهيمنة او السيطرة .. هو يريد أن يسيطر على كل شيء.

الأبراج التي يتوافق معها الاسد جنسياً هي الحمل، القوس، الجوزاء، الميزان والدلو.

العذراء 23 أغسطس/ آب – 22 سبتمبر/أيلول

البرج هذا يحتاج الى بيئة نظيفة، لطيفة ورومانسية وهادئة كي يشعر بالرغبة. يحتاج الى شريك غير عدائي لكنه في المقابل يتحمس حين يتم اقتراح ما هو غريب الى حد ما رغم انه سيدعي بانه يشعر بالصدمة. الامور التي تثير مشاعر العذراء الجنسية هي النظافة التامة والكلية في غرفة النوم، الروتين، النعومة وكل ما هو تقليدي. اما الامور التي تجعله يفقد الرغبة فهي العدائية والعنف.

الابراج التي يتوافق معها العذراء جنسياً هي الثور، الجدي، الاسد، العقرب والحوت.

الميزان 23 سبتمبر/أيلول – 22 أكتوبر/ تشرين الأول

البرج المنمق الذكي الذي يحب المثالية هذا هو شريك مثالي في العلاقة الحميمة رغم انه قد يكون شارد الذهن معظم الاحيان. المقاربة هي فكرية بحتة، ولكنه ايضا يملك عقلية منفتحة جداً داخل غرفة النوم ولا يمانع تنفيذ كل ما هو جديد. الامور التي تثير الميزان هي غرفة النوم المرتبة والمزينة بعناية، موعد رومانسي وكل ما هو جميل وفاخر. في الواقع الميزان قد يشعر بالإثارة في حال قدم له الشريك هدية فاخرة جميل لكنه يتحفظ على تلك المشاعر ويخفيها. ما يجعله يفقد رغبته كلياً هو غرفة النوم غير المرتبة وغير النظيفة.

الابراج التي يتوافق معها الميزان جنسياً هي الجوزاء، الدلو، الحمل، الأسد والقوس.

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول – 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

الكل يعرف بان العقرب من الابراج «المجنونة» حين يتعلق الامر بالعلاقة الحميمة لكن قلة قليلة يمكنها تفهم هذا الجنون. البرج الغامض الحسي هذا يعيش من اجل العلاقة الحميمية لانها الفترة التي يمكنه من خلالها التعبير عن مشاعره. يفضل ان تكون العلاقة مثيرة للاهتمام ومتجددة ولكن يجب ان تكون اكثر من مجرد علاقة جسدية بالنسبة اليه. ما يثيره هو التفهم، اي تفهم كل تلك الافكار الجنسية الغريبة التي تخطر له في المقابل الاصرار ومحاولة السيطرة من الامور التي تفقده الاهتمام.

الابراج التي يتوافق معها جنسياً هي السرطان، الحوت، الجوزاء، الميزان والدلو.

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

القوس يمكنه ان يجعل الشريك يشعر بانه الشخص الوحيد في العالم الذي يرغب فيه. منتفتح على المغامرة داخل وخارج غرفة النوم وهو يفضل ممارسة العلاقة الحميمة في أماكن غريبة في المنزل. هدفه هو ارضاء الشريكة لكنه في المقابل يريد منها ان ترضيه أيضاً. ما يثير مشاعره هو العلاقة المغامرة التي تتضمن الملاحقة وكل ما هو جديد وغريب. اما ما يجعله يفقد رغبته فهو حين تصبح العلاقة متوقعة.

الأبراج التي تتوافق جنسياً مع القوس هي الحمل، الدلو، الأسد، الجوزاء، الميزان.

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول – 19 يناير/ كانون الثاني

البرج هذا معروف بانه مدمن عمل ولكن بمجرد دخوله غرفة النوم فهو يكون بشخصية مختلفة كلياً. واحد من الابراج الاكثر حسية رغم انه لا يظهر ذلك، فهو من النوع الذي يخفي كل هذه المشاعر ولكن حين يظهرها فهو واضح ومباشر وكل هدفه هو إرضاء الشريك. الجدي يختبر المشاعر الجنسية حين يشعر بالانجذاب الفكري ومع شخص مستعد للقيام بالمبادرة ويملك الصبر لاغرائه لذلك الملابس المثيرة والمواعيد الرومانسية هامة جداً هنا. العفوية في العلاقة تفقد الجدي مشاعر الجنسية كما ان التفضيلات الغريبة تجعله ينفر.

الأبراج التي يتوافق معها الجدي جنسياً هي الثور، السرطان، العقرب، الحوت والعذراء.

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني – 18 فبراير / شباط

ما يفضله الدلو يختلف بين شخص واخر ولا يمكن الحديث عن تفضيلات عامة جامعة لهذا البرج لكون كل فرد يتميز وبشكل كبير عن الاخر، فهم ملوك التفرد في نهاية المطاف لكن هناك سمة واحدة تثير فيه المشاعر الجنسية وهي التحفيز الفكري. البرج هذا هادئ ولا ينفعل بسهولة يحب مقاربة العلاقة ببطء ثم ترك المشاعر تتطور وتخرج عن السيطرة. ولكن المعضلة مع برج الدلو انه هناك دائماً ما يخفيه سواء رغبات او تفضيلات. البرج هذا يختبر المشاعر الجنسية مع الشخصيات المختلفة الخارجة عن المألوف كما ان الكلام له تأثيره الكبير. في المقابل النمط التقليدي للعلاقات يجعل الدلو يفقد حماسته.

الأبراج التي تتوافق جنسياً مع الدلو هي الجوزاء، الحمل، الأسد والقوس.

الحوت 19 فبراير/شباط – 20 مارس/آذار

الحوت من الابراج التي يمكنها ان تتماهى وتتقبل وان تكون كما يريد الشريك تماماً. حساس جدا وهمه ارضاء الشريك وتقبل محاولة الشريك لارضائه. ما هو غريب بالنسبة للابراج الاخرى هو من المقاربات المرحة للحوت وعليه فان المقاربات مهما كان نوعها تجعله متقبلاً لكل ما هو قادم.

ما يثير مشاعره الجنسية هي السعادة، سعادته وسعادة الشريك، التقدير والكثير من الخيال. اما ما يجعله يفقد رغبته فهو تصرف الشريك كما لو كان لا يكترث.

الابراج التي يتوافق معها الحوت جنسياً هي العقرب، السرطان، الثور، العذراء والجدي.