قناع لإعادة شباب الجلد والمناطق الحساسة في جسمك

عناية الإنسان بجسمه ليست بالأمر الصعب، بل كل ما تحتاجه هو اتباع العادات الصحيحة ضمن نظام الحياة اليومية، وفي هذا المقال سنضع مفاتيح العناية بالجسم بين يدي جميع القراء.

اتباع النظام الغذائي السليم والذي يحتوي على جميع العناصر والمواد الضرورية للجسم كالبروتينات، والكربوهيدرات، والدهون، والفيتامينات بجميع أنواعها، و فيتامين “أ”، ومجموعة فيتامينات “ب”، والأملاح المعدنية كالكالسيوم، واليود، والحديد، كما ينصح دائما بالإكثار من تناول الخضروات والفواكه الطازجة، لما تحتويه من قيم غذائية مفيدة جدا للجسم.

الإكثار من شرب السوائل، وخاصة الماء بحيث إن حاجة جسم الإنسان اليومية من الماء تتراوح من لترين إلى ثلاثة لترات، وشرب عصائر الفواكه الطبيعية، فهي مفيدة جدا.

ممارسة التمارين الرياضية باستمرار، إما بالذهاب إلى أحد النوادي الرياضية المخصصة لذلك، أو من خلال القيام برياضة المشي في أي مكان يسمح بذلك، فيجب على الإنسان أن يمارس رياضة المشي يوميا لمدة نصف ساعة.

عدم الجلوس أمام شاشة التلفاز والحاسوب لفترات طويلة، فيجب أخذ استراحة كل ثلث ساعة تقريبا وذلك لإراحة العينين وعدم إرهاقهما.

إليك كيفية تحضير قناع طبيعي لإعادة شباب الجسم والمناطق الحساسة في جسمك:

المكونات:

1 ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند

1 ملعقة كبيرة من كريم فيتامين E

1 ملعقة كبيرة من العسل

1 صفار البيض

إعداد:

قومي بمزج جميع المكونات جيدا في وعاء زجاجي، ثم قومي بتسخينه لمدة 3 دقائق حتى يدوب وتحصلي على خليط متجانس، طبقي الكريم على الأماكن المراد علاجها في جسمك ثم دليك جيدا حتى يخترق الكريم الجلد واشطفي بالماء الدافئ.

كرري هذه العملية كل يوم لمدة 7 أيام وستلاحظين الفرق على جسم قد يصبح أكثر نظارة وحيوية كما أن البقع الداكنة والإسوداد يختفيان من الأسبوع الأول. خدي استراحة لمدة 7 أيام أخرى ثم كرري هذه العملية إذا لم تعالج المناطق في الأسبوع الأول من الاستخدام.