أخبرينا عن الفارق الذي رصدتهِ أولاً بين الصورتين وسنكشف ما يزعجكِ مؤخراً!

ماذا لو قلنا لكِ أنّنا وبصورة واحدة فقط نستطيع كشف ما يزعجكِ أو يسبب لكِ التوتر في الآونة الأخيرة؟ كلّ ما عليكِ فعله هو منحنا أقلّ من دقيقة من وقتكِ والنظر إلى الصورة أدناه!

هذه الصورة تحتوي على رسمتين جنباً إلى جنب قد تبدوان متطابقتين للوهلة الأولى، ولكن هناك بعض الإختلافات البسيطة ما بينهما.

إعمدي إلى تصفية ذهنكِ ثمّ النظر إليهما؛ الآن، حددي الإختلاف الأول الذي لفتكِ للوهلة الأولى!

ما الذي رصدته أولاً؟
موقع الشمس
حجم الباب
عجلات السيارة
تسريحة الشعر
هل تستمتعين بإجراء هذا النوع من التحاليل؟ جرّبي أيضاً إختبار المثلث لكشف الشخصية من سؤال واحد!

حلّلي إجابتكِ:
إن رصدتِ موقع الشمس المختلف أولاً: المشكلة التي تزعجكِ مؤخراً مرتبطة بقوّة الإرادة لديكِ. فرغم علمكِ بأنّ أمراً ما قد يؤذيكِ أو ينعكس عليكِ سلباً، إلّا أنكِ تجدين نفسكِ تلقائياً وأنتِ تتبعين قلبكِ وتستسلمين له.
إن رصدتِ حجم الباب المختلف أولاً: سبب توتركِ أو إنزعاجكِ مؤخراً هو الحب! وهنا، لا نتكلم بالضرورة عن الحب الذي يجمع بين الشريكين، بل من الممكن أن يكون الأمر متعلقاً بحبكِ لأسرتكِ، أقاربكِ، أصدقائكِ، أو حتّى حبكِ لفكرة ما. فأنتِ من الأشخاص الذين يتمتعون بشغف كبير وإحساس مرهف، ما قد يسبب لكِ نوعاً من الخيبة أو الألم!
إن رصدتِ عجلات السيارة المختلفة أولاً: أنتِ شخص ملتزم بواجباته ومخلص في علاقاته بشكل كبير، ولكن ما يزعجكِ مؤخراً هو شعوركِ بأنكِ تبذلين كلّ هذا المجهود بمفردكِ، في حين أن الآخرين من حولكِ -وربما شخص محدد تبادر إلى ذهنكِ الآن- لا يبادلونكِ هذا النوع من الإلتزام والإخلاص.
إن رصدتِ تسريحة الشعر المختلفة أولاً: مقارنة نفسكِ بالآخرين تشغل تفكيركِ مؤخراً، فأنتِ تقعين ضحية الغيرة رغماً عنكِ، وتشعرين بالحاجة الدائمة إلى مراقبة حياة الآخرين من حولكِ كي تحكمي ما إن كنتِ سعيدة أو مكتفية بحياتكِ!
فهل أصبنا في تحليلنا هذا؟ الآن، وبما أنكِ بتّ تعلمين سبب توتركِ أو إنزعاجكِ، إسترخي، فكّري بهدوء وفتشي عن الحلّ الذي سيساعدكِ على التخلص منه!