هل تحلمين في أن تصبحي أميرة؟ اليك قائمة بأسماء الامراء المرشحين للزواج!

لم تكن الملكة الاردنية رانيا العبدالله أميرة قبل زواجها من الملك عبدالله الثاني، ولم تكن كيت ميدلتون دوقة أو أميرة قبل زواجها من الامير ويليام، وفي الحقيقة إن غالبية الملكات والأميرات حول العالم كن ينتمين الى عامة الشعب إلا أن القدر لعب دوره ووضعهن في وجه الأمراء والملوك الذين أغرموا بهنّ.

وقد يلعب الحظّ دوره معك أيضاً ويضعك في وجه أحد الامراء المرشحين للزواج والذين نستعرضهم لك في ما يلي:

أمير بروناي عبد المتين

اشتهر عبد المتين أمير بروناي البالغ من العمر 26 عاماً، بجاذبيته الساحرة وبتأثيره الكبير على الفتيات وذلك بفضل الصور التي ينشرها والتي تظهر جماله. كذلك، يعشق الامير الوسيم ممارسة الرياضة وأبرزها الغطس والتزلج على الماء ناهيك عن حرة القدم والفنون القتالية. وهو ينضم الى قائمة الامراء المرشحين للزواج.

الامير الاردني الحسين بن عبدالله

صحيح أنه لا يزال في الـ23 من عمره، إلا أن ولي عهد المملكة الأردنية الامير الحسين بن عبدالله يتمتع بجمال ساحر وشخصية بارزة عبّر عنها بوضوح إثر انخراطه في الشأن العام بعد تخرّجه من الأكاديمية العسكرية البريطانية في العام 2016. ويبدو أن ولي عهد المملكة الاردنية يحظى بشعبية كبيرة إذ يتابعه أكثر من 1.3 مليون شخص على انستقرام.

ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم

عندما نتكلم عن قائمة أسماء الأمراء العازبين والمرشحين للزواج، فلا شكّ أن نظرك يتجه أولاً إلى ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل المكتوم البالغ من العمر 35 عاماً. ضلوعه في المجال السياسي لا يفقده شغفه بالحياة وبالهوايات التي يوثقها عبر الصور التي ينشرها على حسابه على انستقرام والذي يتابعه ما يقارب الـ6 مليون متابع.

أميرا لوكسمبورغ سيبستيان ولويس

إذا كان الامراء العرب لا يعجبونك، فما رأيك بالنظر الى أميري لوكسمبورغ؟ فبعد انفصاله عن زوجته الأميرة تيسي التي لقّبت بـ”اللاهثة وراء الأموال”، عاد الامير لويس لينضم الى قائمة الامراء المتاحين للزواج. كذلك، فإن شقيقه سيبستيان البالغ من العمر 25 عاماً هو عازب أيضاً ويبحث عن عروس.

أمير الدنمارك نيكولاي

يستحقّ حفيد الملكة مارغريث الثانية الامير نيكولاي البالغ من العمر 18 سنة لقب “الأمير الوسيم” عن جدارة. ورغم كونه لا يزال صغيراً في السن، إلا أن نجمه قد ذاع خصوصاً بعد أن حقق نجاحاً مبهراً في مجال عروض الأزياء.