استبدلي كريمات التجاعيد ببياض البيض وتخلصي من علامات الشيخوخة نهائيا

لا شكّ بأن فكرة التجاعيد المبكرة تقلق المرأة كثيراً وتحثّها على التفكير بكيفية إبعاد هذا الشبح الذي يهدد جمالها نهائياً. لذلك، يلجأن النساء عادة الى الخضوع لحقن الفيلر والبوتوكس عن عمر مبكر بغية الحفاظ على إطلالاتهن المشرقة مهما كلّف الأمر، حتى ولو غير في شكلهن الطّبيعي. ومن منطلق التألق دائماً بإطلالة ناعمة، ومشرقة خالية من التجاعيد إختارت صبايا ستايل أن تعرّفك على خلطة بياض البيض التي تغنيك عن حقن التجميل وعن شراء كريمات باهظة الثمن. إكتشفي كيفية استعمالها في المنزل وابقي لأطول فترة ممكنة متألقة بإطلالة مثالية.

مكونات الخلطة وفوائدها

بياض بيضة واحدة: يحتوي بياض البيض عناصر غذائية مفيدة جداً للبشرة كالأحماض الأمينية والبروتينات التي تشدّ البشرة وتمنع ترهلها نهائياً. اكتشفي المزيد عن فوائد بياض البيض للبشرة
ملعقة صغيرة من ماء الورد: يعمل ماء الورد على إنعاش البشرة، ترطيبها والمحافظة على ليونتها.
حبة صغيرة من الموز: يرطّب الموز البشرة وينعمّها، وباستطاعته حبس الرّطوبة داخل المسام لتبقى مشدودة ومشرقة.
ملعقة كبيرة من العسل: يعمل العسل على تعزيز عمل الكولاجين ، هذا غير أنه يشد البشرة ويطهر أعماق المسام من التلوّث الذي يصيبها.
طريقة صنع الخلطة وتطبيقها

أضيفي على بياض بيضة واحدة حبة موز صغيرة مهروسة جيداً، ثم ملعقة كبيرة من العسل وأخرى صغيرة من ماء الورد. أخلطي المكونات جيداً ثم طبّقيها كقناع على بشرة وجهك لـ 30 دقيقة على الأقل أي حتى يجفّ نهائياً. بعد مرور الوقت، اغسلي وجهك جيداً من الخليط بالمياه الفاترة والغسول الخاص بنوع بشرة وجهك، ثم أغسليها بالمياه الباردة حتى تتمكني من إغلاق المسام وشدّها.

أخيراً لا تنسي دائماً ترطيب البشرة وحمايتها من أشعة الشمس فوق البنفسجية قبل الخروج من المنزل. تنصحك صبايا ستايل باعتماد هذه الوصفة من مرّتين الى 3 مرات في الأسبوع وبذلك ستتمكنين من محاربة التجاعيد وعلامات التعب عن عمر مبكر.