رجل هذا البرج هو الأكثر رومانسية… فإن أحبك كنت ملكة على حياته وقلبه الى الأبد!

لا يمكن لرجل الميزان التخلي عن الحب على الاطلاق، فهو شيء أساسي ومهم للغاية في حياته ولا يمكنه العيش من دونه من هنا هو يؤمن بالرومانسية المطلقة ويسعى الى اسعاد شريكته الى أقصى الحدود.

بمعنى آخر، محظوظة كل امرأة يقع في حبها رجل الميزان لانها ستتحول الى ملكة حياته وقلبه وسيعاملها أفضل معاملة على الاطلاق ويدللها معنويا وماديا ولن يسمح بشعورها بالحزن او الالم على الاطلاق.

فرجل الميزان صادق في مشاعره جداً ولا يجيد الألعاب في الحب، خصوصاً انه شخص دبلوماسي للغاية ومسالم، بعيداً عن المشاكل والخلافات، من دون أن ننسى قدرته العالية على تحمل المسؤولية المطلقة والعمل باتقان واحترافية والتفوق على الرغم من الضروف القاهرة والصعبة.

الى ذلك، هو أقرب ما يكون الى الرجل المثالي، ذات نخوة شديدة قادر على مساعدة الجميع والوقوف معنويا وماديا الى كل من يحتاج اليه بعيدا عن الانانية وحب الذات والتكبر، خصوصاً انه شخص راقي للغاية وشهم الى أقصى الحدود.

من دون أن ننسى أن رجل الميزان ذات شخصية قوية وثقة عالية بالنفس وثقافة شددية ما يجعله اجتماعيا للغاية وبمحبوبا من قبل كل من يتعرف اليه، خصوصا انه قادر على الانخراط ضمن اي محيط جديد والتأقلم مع كل الظروف والاحداث.