قولي لي في أي شهر ولدت.. أقول لك من أنت!

تأكدي يا عزيزتي من أن الشهر الذي ولدت فيه يحدد الكثير عن شخصيتك ومستقبلك وهويتك، وبالتالي لما لا تكتشفين فعلاً من أنت فعلاً بحسب تاريخ ميلادك؟

علماً أن هذا لن يحدد مسار حياتك خصوصاً أنك نتيجة البيئة التي نشأت فيها والتجارب التي مررت بها في حياتك ما يعني تطوراً دائماً لشخصيتك.

يناير

إنك امراة دبلوماسية للغاية ومتواضعة الى أقصى الحدود، تحب التعلم من الاخرين وأخذ العبر من تجاربهم كما أنها شخص إيجابي وطيب القلب قادر على نشر الطاقة الايجابية أينما حلّ.

فبراير

تتمتع مولودة هذا الشهر بنسبة ذكاء عالية وحنكة شديدة، قادرة على تحليل كل الشخصيات والظروف، علماً أنها تؤمن بالحب الحقيقي والرومانسية وتبحث عن الشريك المثالي لها.

مارس

تتمتع مولودة هذا الشهر بنخوتها الشديدة فهي مستعدة للتضحية في سبيل اسعاد ومساعدة الاخرين بعيداً عن الأنانية وحب الذات والتكبر وهذا ما يجعلها شخصا اجتماعيا خصوصاً انها قادرة على التأقلم مع اي محيط جديد تنخرط فيه.

ابريل

قد تكون مولودة هذا الشهر عنيدة بعض الشيء ومن الصعب اقناعها بالعدول عن رأيها وميلها الشديد الى الاستئثار بالقرار والحكم والقيادة إلا أنها مرحة للغاية وقادرة على اضحاك الاخرين.

مايو

تتمتع مولودة هذا الشهر بشخصية قوية وثقة عالية بالنفس كما تميل الى المثالية والكمال في كل الامور وغالبا ما تبحث عن الاستقرار العاطفي والعائلي والمادي.

يونيو

تتميز مولودة هذا الشهر بكونها شخصا حساسا للغاية ومرهف المشاعر يؤمن بالحب الحقيقي ويبحث عن الشريك الذي يعاملها المعاملة التي تستحقها بعيدا عن النكد أو الانانية.

يوليو

تتمتع مولودة هذا الشهر بكل الصفات التي تخولها تسلم زمام الامور والقيادة خصوصا انها قادرة على العمل والتفوق تحت الظروف القاهرة والصعبة بعيدا عن الانهيار العصبي.

أغسطس

تتميز امرأة هذا الشهر بشخصيتها المرحة والمحبة للحياة، فهي غالبا ما تحب خوض المغامرات المثيرة للاهتمام ومساعدة الاخرين وهذا ما يجعلها صديقة وفية ومخلصة الى اقصى الحدود.

سبتمبر

تتميز مولودة هذا الشهر بشخصيتها الكتومة والانعزالية بعض الشيء، فهي تضع الخصوصية في حياتها في المرتبة الاولى بعيدا عن مشاركة اسرارها وافكارها مع الاخرين، خصوصا انها شخص قوي وذات ثقة عالية بالنفس.

اكتوبر

تتميز مولودة هذا الشهر بدبلوماسيتها الشديدة وقدرتها على حل الخلافات سلميا بعيدا عن المشاكل نظرا لوعيها العاطفي والفكري العالي وثقافتها الشديدة وحنكتها المشهود لها.

نوفمبر

تتمتع امرأة هذا الشهر بشخصية غامضة بعض الشيء فهي لا تحب مشاركة ارائها واسرارها مع الاخرين الا انها شخص متفائل دائم قادر على نقل الطاقة الايجابية الى اي محيط ينخرط فيه.

ديسمبر

تتميز هذه المرأة بشخصيتها الجريئة والمغامرة، فهي تكره الملل والروتين وتعشق خوض التجارب الجديدة والمثيرة للاهتمام.