4 نصائح نسائية لتمرين عضلات العجان والحصول على سر العلاقة الحميمة الخارقة

العجان، هذه العضلة غير المعروفة، نجمة دروس اليوغا، يمكن أن تقدم لكم مساعدة قيّمة عندما تصبح ذات عضلات قوية. إنها تقع بين المخرج والمهبل وتلعب دوراً مهماً جداً في الحياة الحميمة ويمكنها أن تحسّنها أيضاً إذا استخدمت بأقصى طاقاتها. إليك بضع تمارين بسيطة تقومين بها في منزلك أو في العمل أو في وسائل النقل، لتستعيدي لياقة العجان.

أين يقع العجان ؟

لتجدي هذه العضلة المخفية، تمرين بسيط جداً يسمح لك أن تكوني واعية لها : عندما تذهبين إلى الحمام، احبسي البول ثم ارخيه. مع هذا ليس عليك أن تكرري هذا التمرين كثيراً.

1. قلصي العجان خلال العلاقة الحميمة

تقليص العجان خلال العلاقة الحميمة يسمح بمضاعفة الأحاسيس في مهبلك، وبممارسة الضغط على عضو الرجل. إنها لذة في الاتجاهين !

2. استخدمي كرات الجيشا

ينصح الأطباء غالباً باستخدام كرات الجيشا Balls of geisha لإعادة تأهيل العجان الذي أصبح في حالة سيئة بعد الولادة أو بعد أي مشكلة جسدية أضعفته. هذا الكرات الصغيرة المرتبطة ببعضها يمكن إدخالها في المهبل بمساعدة القليل من مادة مشحمة، وتستخدم بشكل منتظم في الحياة اليومية، وقوفاً، جلوساً، أو حتى في حالة نشاط. اتركيها تعمل وحدها، سيتفاعل العجان معها بطريقة تمنعها من أن تخرج. بالإضافة إلى هذا، تسمح لك بأن تشعري بأحاسيس لذيذة. إنها مفيدة من كل النواحي.

3. مرني عضلات العجان جلوساً، وقوفاً، أو متمددة

ليس لديك الجرأة لاستعمال كرات الجيشا ؟ يمكنك أيضاً أن تمارسي تمارين يومية في المترو، في العمل، أو على كنبتك في المنزل.

في وضعية الجلوس

اجلسي، ضعي يديك على ركبتيك، قلصي العجان وارخيه بمعدل 10 ثوان في كل مرة. ليست صعبة كما أن أحداً لن يلاحظها.

في وضعية الوقوف

تعملين وأنت واقفة ؟ يمكنك أن تمرني عضلات العجان بكل حرص وسرية عمودياً. شدي الساقين قليلاً، أبعديهما عن بعضهما وقلصي ما بين فخذيك.

في وضعية التمدد

نفس الشيء وأنت متمددة، باستثناء أن ساقيك يجب أن تكونا مثنيتين.