إذا كنت مولودة هذا البرج.. فأنت الأشد نحساً وتعاسة في الحب

للأسف يا عزيزتي، إن كنت مولودة برج القوسفأنت محكومة بعلاقات عاطفية فاشلة أو تعيسة، خصوصاً أنك غير محظوظة عندما يتعلق الامر بحياتك العاطفية او العثور على الحب الحقيقي والشريك المناسب لك.

فأنت امرأة خلقت لاختبار الحرية والحياة بكل مجالاتها بعيدا عن الانحصار في علاقة روتينية تقليدية، علماً أنك تؤمنين بالحب الحقيقي لكن العثور عليه صعب جداً وصولا الى حد المستحيل.

فأنت شخص يحب المغامرة وخوض التجارب الجديدة والمثيرة للاهتمام بعيداً عن المألوف والروتين والملل إلا أن هذا يتطلب منك الكثير من التضحية خصوصا على الصعيد العاطفي، فمن الصعب جداً العثور على شريك يشاركك هذه التطلعات والرغبات والحاجات وبالتالي ستكونين تساومين على سعادتك الحقيقة في سبيل الاستقرار العاطفي والعائلي.

الى ذلك، من الصعب جداً عليك الالتزام في علاقة عاطفية خصوصا انك تتحولين الى امرأة دفاعية جدا عند تعرضك للاهانة او الاذية وصولا الى حد جرح الشريك بكلام قاسي للغاية وجارج سيترك أثره في العلاقة التي غالبا ما قد تنتهي بالانفصال او الدراما العاطفية.

من دون أن ننسى أنك شخص مستقل وذات شخصية قوية للغاية وثقة عالية بالنفس وبالتالي أنت قادرة على عيش استقلاليتك كاملة بعيدا عن الحاجة الى شريك او حبيب، على الرغم من النقص العاطفي لديك الذي تترجيمه في العمل او حياتك الاجتماعية الخاصبة أو في مواهبك المتعددة ومغامراتك الشيقة.