انسى الماء مع الليمون.. واكتشفي الجديد لفقدان الوزن وإزالة السموم من الجسم

من منا لايتمنى الحصول على جسم رشيق ومشدود، وخالي من الترهلات والدهون المتراكمة التي بدورها تشوه المظهر العام للشخص، وتقلل ثقته بنفسه، او تتسبب بالإحراج له، سواء كانت امرأة أو رجل، لكن الحصول على جسم رشيق هوعادة طموح المرأة أكثر مما يكون طموح الرجل، لكن بالمقابل يطمح الرجل للحصول على جسم صحي ومتوازن.

أسباب تراكم الدهون في الجسم أكد الكثير من خبراء التغذية حول العالم أن هي كإحدى الكثير من العادات الخاطئة التي يقوم بها الشخص، هي بالتأكيد تؤثر علينا وبشكل سلبي كتناول الطعام قبل النوم وهي إ الأخطاء الشائعة التي يمارسها العديد ودون العلم بعواقبها الوخيمة، بحيث إن تناول الطعام قبل النوم مباشرة يساعد في تخزين الدهون في الجسم وبخاصّة في منطقة البطن والخصر. تناول الأطعمة الجاهزة: حيث أن الاستمرار في تناول هذه الطعمة السريعة والجاهزة تساهم في إهلاك الصحة بشكل تدريجي، وتراكم الدهون في الجسم.

إليك حيلة طبيعية تعوض الماء والليمون لتتخلصي من دهون والسموم المتراكمة في الجسم بسرعة:

المكونات:

1/2 كوب الماء الساخن

1/2 ملعقة صغيرة من القرفة

ملعقة من عصير الزنجبيل

2 الجريب فروت

الإعداد:

قومي بمزج جميع المكونات حتى تحصلي على شراب متجانس، يستهلك هذا الشراب لمدة 12 يوما كل يوم قبل دهابك إلى النوم. اوقفي العلاج لمدة 3 أيام ثم استأنفي من جديد للحصول على نتائج أفضل.

نصائح:

ممارسة الرياضة بانتظام

حيث تساعد بصورة فعالة على حرق السعرات الحرارية في الجسم، وبالتالي التخلص من الكيلو غرامات الزائدة في الجسم، حيث ينبغي ممارسة الرياضة يوميا، ولمدة نصف لاتقل عن نصف ساعة، كما تعمل على شد الجسم، وإعادة الرشاقة واللياقة للجسم.

تناول بعض الخضروات

حيث تساعد على حرق الدهون: كالسبانخ، والباذنجان، والكرنب، وهذه الخضروات تساعد على إنقاص الوزن بدلا من أدوية التخسيس المختلفة، والتي لها آثار جانبية عديدة على الجسم.