خطوات سرية لتأسري قلب الرجل الشرقي..لا تفوتيها !

يُعتبر الرجل الشرقي المُتشبع بالعادات والتقاليد العربية من أكثر الرجال صعوبة في التعامل، إذ تجد أغلب النساء الواقعات في حبهم تُعانين من مجموعة من العراقيل التي تُعيق علاقتهن برجال الشرقيين، وتُحاول أغلبهن فهم حبيبها وكشف أسرار ومكامن شخصيته لمعرفة كيفية التعامل معه وتجنب المواجهات التي قد تضعهما في موقف صعب.

ومن أبرز صفات الرجل الشرقي التي يتميز بها عن باقي رجال العالم “الغيرة”، إذ تجدينه ينفعل بطريقة غريبة ويغضب إذا وقع شيء يُثير غيرته على حبيبته، على عكس الرجل الأجنبي الذي يؤمن بالصداقة بين الرجل والمرأة وكذا الزمالة بحكم الاحتكاك في العمل، ويعرف جيدا كيف يُفرق بين مساحة حبيبته الشخصية وبين حبها له .

ولهذا نُقدم لك في هذا الموضوع أبرز الخطوات للتعامل مع الرجل الشرقي الغيور والمُندفع، لكي تكسبي قلبه ولا تتسببي في مشاكل بينكما:

-لا تذكري خصال أصدقاءك الرجال و زملاءك في العمل أمامه: لن يتفهم أنك تتحدثين بعفوية ولا تقصدين إغاظته، بل سيعتقد أنك معحبة بزمليك أو صديقك وتقارنين بينهما، وسيشتعل غضبا وينقلب الأمر من مجرد محادثة إلى حرب كلامية.

-المديح: يحب الرجال عامة المديح والثناء على شخصيته، لكن الرجل الشرقي على وجه الخصوص يزيد إعجابك بشخصيته وذكرك لخصاله ومميزاته من ثقته بنفسه ورجولته، مما يجعله يطمئن أكثر ويثق أنك لا تحبين ولا ترين غيره في الحياة.

-الاهتمام: لن يتقبل أن تنغمسي بأمور أخرى في حياتك على حساب حبك واهتمامك به، هذا سيشعل غضبه ويجعله يثور إن أحس أنه في الدرجة الثانية من اهتماماتك، فالرجل الشرقي يحب أن يكون الاول في كل شيء في حياة زوجته.

-كوني ضعيفة أمامه: يُحب الرجل الشرقي أن تكون حبيبته أو زوجته دائما في حاجة إليه، سواء من الناحية المادية أو المعنوية، فهذا يُشعره برجولته أكثر ويزيد من درجة شعوره بالمسؤولية تجاهها، مما يجعله في قمة سعادته.

-التواضع: لا يحب الرجل الشرقي المرأة المتفاخرة، كثيرة الحديث عن إنجازاتها ونجاحاتها، إذ تُعتبر هذه المرأة في نظره مغرورة ومُتباهية، الأمر الذي يتضاد بشكل قطعي مع أغلب شخصيات الرجل الشرقي.

-الخجل: رغم أن جميع الرجال يحبون أن تبوح المرأة بحبها ومشاعرها الجياشة لهم، إلا أن الرجل الشرقي يُفضل المرأة التي تخبئ حبها في قلبها وتُظهره بشكل غير مُباشر من خلال نظرات خاطفة، أو رسائل مجهولة، لتظل في عينه تلك الفتاة الخجولة الناعمة

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف