طرائف خفية عن العلاقة الحميمية .. اكتشفيها

تنتشر الأحاديث بين الأشخاص والمقالات عبر شبكة الإنترنت وتدور جميعها حول معرفة المزيد عن العلاقة الحميمية ولا يخفى عن الكثير أن أغلب هذه المعلومات غير صحيحة بالمرة، لذا سنعرض في هذا التقرير بعض الحقائق الطريفة عن العلاقة الحميمية والتي قد لا يعرفها كثيرون.

1- “حياة أطول”

ليست مزحة، فممارسة العلاقات الحميمية بشكل منتظم تطيل حياة الإنسان، وذلك بسبب الشعور بالنشوة وزيادة هرمون السعادة، وهي أشياء تُحسن الحالة المزاجية للشخص وتقيه من الأمراض.

2- “رائحة غريبة تثير الرجل”

أكدت دراسة أقامها مركز الأبحاث الخاص لعلاجات الشم والتذوق في شيكاغو، أن أكثر رائحة تثير الرجل هي مزيج “اللافندر مع اليقطين”، لكن هناك خبراء يؤكدون أن رائحة جسد المرأة هي من أكثر الروائح التي قد تثير الرجل بالفعل.

3- “نوم الرجل بعدها”

يساعد الشعور بالنشوة على تفعيل الجهاز العصبي السمبثاوي عند الرجل، وهذا ما يسهل عملية الهضم ويساعد في تهدئة أعصابه لينام لساعات طويلة.

4- “أطول شعور بالنشوة”

على الرغم من أن الرجل يحظى على كل الاهتمام في ما يتعلق بالنشوة، لكنه في الحقيقة المرأة هي التي تحظى بأطول وقت من النشوة والاستمتاع خلال العلاقة الحميمة، فإن متوسط النشوة الجنسية يدوم 20 ثانية عند المرأة و14 ثانية عند الرجل.

5- “تحرق سعرات حرارية”

العلاقة الحميمية توازي التمارين الرياضية، فممارسة الجنس لمدة 30 دقيقة تساعد الجسم في حرق حوالي 200 سعرة حرارية.

6- ” تؤثر على البشرة”

تحسن ممارسة العلاقة الحميمية نوعية الشعر والبشرة، ويشكل الجنس أحد أهم العلاجات الجمالية، خصوصاً لناحية تحسين نوعية الشعر والبشرة، ذلك بسبب إنتاج الجسم لكمية كبيرة من الأستروجين.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف