أفضل خلطات طبيعية لتبييض الوجه وكافة أماكن الجسم

فئة كبيرة جداً من النساء يلجأن قبل اقتراب فصل الصيف الى تطبيق جميع الخلطات والنصائح الممكنة التي تساعد على تبييض الوجه وكافة أماكن الجسم، وذلك حفاظاً على إطلالة مشرقة خالية من التصبغات والبقع. لكن في بعض الأحيان تكون النتيجة غير مرضية وذلك بسبب الإستعانة بمكونات خاطئة، من هذا المنطلق، إختارت صبايا ستايل أن تعرّفك على أفضل الخلطات الطبيعية لتبييض الوجه وكافة أماكن الجسم، إستعيني بها واكتشفي كيفية تطبيقها لنتائج مضمونة.

الحليب لتببيض الوجه والعنق: لتبييض العنق وبشرة الوجه، لا بدّ من الإستعانة بالحليب الذي لا يكتفي بذلك فحسب بل يساهم أيضاً في ترطيبها ومنعها من الترهل. لذلك، أضيفي على ملعقة كبيرة من حليب البودرة أخرى كبيرة من زيت جوز الهند وواحدة من ماء الورد، أخلطي المكونات حتى تحصلي على عجينة متماسكة. يمكنك إضافة الزّيت وماء الورد من أجل تماسك الخلطة. طبّقي المزيج على بشرة وجهك من 20 الى 30 دقيقة ولـ 4 مرات في الأسبوع. إكتشفي المزيد عن فوائد الحليب للبشرة
شرائح البطاطس المغمسة بالحامض لتحت الذراعين: تُعتبر مادة النشاء الموجودة في البطاطس من أهم المكونات الطّبيعية التي تدخل الى أعماق المسام وتمتص البقع الداكنة، فكيف لو تم نقع البطاطس بعصير الليمون. أضيفي إذاً على شرائح البطاطس، نصف كوب من عصير الليمون وانتظري لـ 15 دقيقة قبل تدليك منطقة تحت الذراعين بها لـ 10 دقائق على الأقل. كرّري هذه الطريقة يوماً بعد يوم لمدة أسبوع واحصلي على نتيجة مثالية.
الليمون وماء الورد لتبييض الركب والأكواع: لتبييض الرّكب والأكواع، يمكنك الإستعانة بعصير الليمون وإضافة ماء الورد الذي يرطب البشرة في الوقت عينه ويمنحها الليونة اللازمة. كل ما عليك فعله هو إضافة ملعقة من ماء الورد على نصف كوب من عصير الليمون. دلّكي بالمزيج الأكواع والرّكب يومياً قبل الإستحمام. ستلاحظين الفرق بعد أسبوع.