اختاروا الشخص الأكثر حماقة في الصورة بحسب رأيكم

خياراتنا تحدد من نحن، حتى لو كان هذا الخيار يبدو تافهاً لا معنى له. إنها بكل بساطة الطريقة التي يعمل بها عقلنا اللاواعي ، اليوم، نعرض عليكم هذا الاختبار البسيط جداً : اختاروا فقط الشخص الذي يبدو لكم في هذه الصورة أكثر حماقة من الباقين.

هل اخترتم ؟ الآن، تحققوا من نتائجكم.

#1

أنت قائد وهناك احتمال كبير أن تكون ذا شخصية منفتحة. الأشخاص الذين يحيطون بك يعتقدون أنهم يمكن أن يتكلوا عليك، حتى لو كنت مشهوراً بعنادك. أنت تأخذ غالباً قرارات ليست حكيمة كثيراً. جرب أن تمضي وقتاً أطول قليلاً بالتأمل في أفكارك.

2#

“قم بالقياس مرتين قبل أن تقصّ”. هذا المثل القديم يناسبك تماماً. الحكمة والثبات العاطفي هما اللذان يحددان شخصيتك. مع هذا، أنت تحاول أحياناً أن تحمّل الآخرين مسؤولية الأشياء. أنت شخص لطيف، وأحياناً يحاول أولئك الذين يحيطون بك أن يستغلوك.

#3

تحب أن تحلم، لكن أحلامك جريئة جداً. مع هذا، أنت تنجح في تحويلها إلى حقيقة. غالباً ما لا يفهمك الناس، لأن آراؤك تبدو متطرفة بالنسبة للكثيرين.

4#

أنت شخص لديك مبادئ متجذرة بشكل كبير مترافقة مع شخصية عنيدة. لديك رأي في كل شيء، وأنت دائماً مستعد لمحاربة الانظمة المفروضة. لكن انتبه كي لا تقوم بأشياء تزعجك، فقط لكي تثبت وجهة نظرك للآخرين.