في هذه الأماكن غير المتوقّعة تجدين العريس!

بعيداً عن المسارح والمطاعم وحفلات الزفاف، وكل المناسبات والأماكن المتوقّع أن تجدي فيها العريس، تخبرك صبايا ستايل اليوم بسلسلة من الأماكن غير المنتظرة التي قد تفاجئك بصدفها، والتي قد تجدين خلالها زوج المستقبل!

على متن الطائرة: رغم أنّ آخر ما تفكرين فيه خلال السفر وتحضيراته هو اللقاء برجل المستقبل، إلا أنّ كثير من قصص الحب بدأت على في الجو، وفي هذا المكان الضيّق الذي يجمعكما، لذا لا تستبعدي الأمر، وفكري أنّ قصة جديدة قد تنشأ، وقد تكونين أنت بطلتها، ومهلاً، قد تجدينه أيضاً في المطار، وقبل الإقلاع حتّى. وهنا نذكّرك بأبرز النصائح الجمالية التي تعتني ببشرتك على متن الطائرة.
في عيادة الطبيب: لا تكره شيء لعلّه خير لكم ستفهمين معنى هذه العبارة، إذا دقّ قلبك لرجل خلال زيارتك أحد الأطباء، وتأكدي من أنّ التعب القوي الذي يظهر على وجهك، وشكلك الخارجي الذي لا يمكن أن تكوني راضية عنه، لن يكونا عائقاً أمام مصير ينتظرك.
في المؤسسات الحكومية: خلال وجودك في إحدى المؤسسات، من أجل الحصول على معاملات رسمية، قد تجدين الرجل الذي سيصبح يوماً ما زوجك ووالد أطفالك، سواء من الموظفين، أو من الذين أتوا إلى المكان للهدف نفسه.
ثلاثة أماكن لن تنتظري أن تري أحداً تعرفينه خلالها، قد تكون المكان الذي تجدين فيها العريس، ولا شكّ أنّك لن تصدّقي أنّ ألأمر حصل معك وفي لحظة بعيدة كل البعد عن ذهنك، إلا أنّ للقدر لعبته أحياناً!