لا تضيعي مزيداً من الوقت، إشارات يرسلها الرجل تؤكد أن النهاية باتت وشيكة!

هل تعتقدين أنّه إذا مرّ فترة على علاقتكما، بإمكانك الشعور بالإطمئنان والتأكد من أنّها ستستمرّ دائماً خصوصاً في غياب المشاكل والتوترات؟ أنت حكماً على خطأ، إذ تبين أن بعض العلاقات تنتهي رغم أنها تبدو مثالية وناجحة وحتى في ظل غياب المشاكل البسيطة. وصحيح أن المرأة تيأس في حال تعرضت لخيبة أمل من هذا النوع، إلا أن الرجل وقبل اتخاذه قرار الانفصال يرسل بعض الاشارات التي تنذر بقرب النهاية.

تابعي صبايا ستايل واكتشفي الاشارات التي يرسلها الرجل كبرهان على أن النهاية باتت وشيكة:

التكلم عن الاخريات والاشادة بهن: صحيح أن الرجل يتقصد إثارة غيرة حبيبته أحياناً وذلك عبر الحديث عن امرأة أخرى، ولكن إذا تحول الامر الى روتين يومي واستمرّ به رغم امتعاضك فهذا يعني أن نهايتكما باتت وشيكة وأنه معجب بامرأة غيرك. اللامبالاة: كذلك، من الاشارات التي يرسلها الرجل وتؤكد أن النهاية باتت قريبة جداً هي لا مبالاته، ونحن لا نتكلم هنا عن عدم مبالاته بقصة شعرك الجديدة وحسب، وإنما عن عدم المبالاة التي يظهرها حتى لو لاحظ أن ثمة رجل آخر يرغب في التقرب منك.

لست ضمن أولوياته: إذا لاحظت أنك لم تعودي في سلم أولويات حبيبك وزادت مسؤولياته في الآونة الاخيرة، فاعلمي إذاً أنه سيطلب الانفصال قريباً. فقد تبين أن الرجل الذي لا يهتم لماعرك ولا يضعك أولوية في حياته، هو رجل يبحث حتماً عن مغامرة جديدة.