بماء الورد وصبغة الطّعام تألقي بوجه مشرق من دون ماكياج

فئة كبيرة جداً من النساء يصحين من النوم بوجه منتفخ تظهر عليه علامات التعب وينقصه الإشراق واللون الجميل، يعود السبب في معظم الأحيان للتعب والسهر حتى ساعات متأخرة، إضافة الى الضغوطات النفسية وغيرها من الصعوبات الحياتية. من هذا المنطلق اختارت صبايا ستايل أن تعرّفك على الخلطة الطّبيعية التي تعيد اليك إطلالة وجهك الجميل والمفعم بالحياة بعيداً عن الإستعانة بالماكياج. إكتشفي كيفية تطبيقها في المنزل وابقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية تليق بك.

قبل تطبيق الخلطة، تنصحك ياسمينة بتقشير وجهك صباحاً والتخلّص من السموم التي تفرزها بشرتك في الليل، بالإضافة الى ذلك، تشدد على أهمية تدليك وجهك لـ 3 دقائق فقط بالثلج قبل وضع المرطب وواقي الشمس.

بعد الإنتهاء من تطبيق النصائح أعلاه، لا بدّ من الإنتقال الى منح بشرتك لمسات ناعمة من الإشراق والحيوية، من خلال تطبيق خلطة ماء الورد وصبغة الطّعام :

إضافة ملعقة صغيرة من صبغة الطّعام باللون الزّهري الى ملعقتين كبيرتين من ماء الورد. الإنتقال بعدها الى خلط المكونات جيداً حتى تحصلي على مياه ملونّة.
تغميس إسفنجة الـ Beauty Blender بالخلطة، وتربيت تفاحات الخدود بها وعظمة الأنف. هذه الطّريقة تساهم في منحك إطلالة طبيعية وكأن الشمس لامست وجهك ومنحته لوناً طبيعياً.
بعد الخدود، يتمرير الـ Beauty Blender على الشفاه أيضاً بأسلوب التربيت، حتى تكتسب لوناً وردياً طبيعي.
يمكنك أيضاً إضافة القليل من الكونسيلر تحت العين لإخفاء الهالات السوداء، تسريح رموشك بماسكارا شبه فارغة. بهذه الطّريقة ستتألقين بإطلالة جذابة، مشرقة، طبيعية، ومفعمة بالحيوية.