سنحلل شخصيتك بصورة واحدة: أخبرينا بما ترينه للوهلة الاولى!

هل تستمتعين بتجربة إختبارات الشخصية السهلة والدقيقة التي نطلعكِ على أجددها وأكثرها رواجاً؟ حان الوقت لتحليل آخر ممتع، سريع ونتيجته ستفاجئكِ؛ فبعد أن سألناكِ ما إن رأيت العجوز ام المرأة الشابة، أنظري هذه المرّة إلى الصورة أدناه وأجيبي عن السؤال:

ما الذي رأيته للوهلة الأولى؟


تحليل الشخصية بصورة واحدة من خلال ما ترينه للوهلة الاولى

تمساحين وجهاً لوجه
طائر يفرد جناحيه
فلنكتشف دلالة إجابتكِ:
إن رأيتِ التمساحين أولاً: أنتِ شخصية قيادية بإمتياز، إذ تفضلين دائماً إستلام زمام الأمور والسيطرة على كافة مجريات حياتكِ، كما أنكِ لا تمانعين تنظيم بعض الأصعدة من حياة الآخرين أيضاً والتدخل لإصلاح شؤونهم إن طلبوا منكِ ذلك. هذا الأمر لا يعني أنكِ متسلّطة، ولكنكِ تعرفين إدارة الأمور من خلال مراقبة المجريات بشكل دقيق والتعامل معها بحكمة.
إن رأيتِ الطائر أولاً: أنتِ تنتمين إلى الأقلية التي تلحظ الطائر فوراً. ذلك يدلّ على أنكِ شخصية تعتمد في أكثرية الأحيان على دعم الآخرين من حولكِ لمواجهة مشاكلكِ. تكرهين الوحدة كثيراً، وتسمتعين كثيراً بالمناسبات الإجتماعية للإختلاط والتعرف على أصدقاء جدد. مفعمة بالحيوية، وتتمنين سراً لو تستطيعي التملص من المسؤوليات وعيش حياتك بحرية أكبر.
فهل تبيّن أن هذا الإختبار قادرٌ على كشف معالم شخصيتكِ بدقّة؟ أم أنكِ شعرتِ بأن الإجابة لا تشبهكِ كثيراً؟ رأيكِ يهمّنا، فأخبرينا عنه ضمن خانة التعليقات، ولا تنسي مشاركة الإختبار مع صديقاتكِ لتجربته أيضاً!