هل ستتزوجين؟ اعرفي الجواب بحسب برجك

لا بد من أنك تتساءلين، بين الحين والآخر، عن إمكانية دخولك القفص الذهبي يوماً ما.

لما لا تتأكدين من حقيقة هذا الموضوع من خلال برجك الذي يحدد الكثير عن شخصيتك وشيء من مستقبلك.

– برج الحمل

من المؤكد أن مولودة برج الحمل ستدخل القفص الذهبي في وقت قريب من حياتها خصوصا انها شخص دبلوماسي للغاية وقادر على التأقلم مع كل الظروف والشخصيات وبالتالي بامكانها انجاح العلاقة العاطفية مع الشريك وصولا الى الزواج.

– برج الثور

ان مشكلة مولودة هذا البرج أنها امرأة عنيدة للغاية ومن الصعب اقناعها بالعدول عن رأيها ما يصعب عليها امكانية الزواج، الذي يتطلب الكثير من التضحية والمساومة.

– برج الجوزاء

لعل ما قد يمنع دخول مولودة برج الجوزاء القفص الذهبي هو مزاجيتها الشديدة، التي من الصعب على اي شريك تحملها او التأقلم معها لفترة طويلة من الزمن.

– برج السرطان

من المؤكد أن مولودة برج السرطان ستتزوج وتؤسس عائلة خاصة بها خصوصا انها امرأة رومانسية للغاية وتؤمن بالتضحية في سبيل اسعاد الشريك ما يجعلها امرأة مثالية للزواج.

– برج الأسد

قد يكون من الصعب بالنسبة لمولودة برج الاسد الدخول في القفص الذهبي خصوصا انها امرأة عقلانية للغاية ومن الصعب أن تعجب باي شخص أو تقبل بالتضحية بمستقبلها المهني لصالح حياتها العاطفية.

– برج العذراء

من المؤكد يا عزيزتي إن كنت مولودة برج العذراء أنك ستتزوجين خصوصا انك امرأة رومانسية للغاية وتؤمنين بالحب وتبحثين عن الاستقرار العاطفي والمعنوي.

– برج الميزان

ستدخل مولودة برج الميزان القفص الذهبي خلال فترة قريبة من حياتها خصوصا انها امرأة دبلوماسية للغاية قادرة على استيعاب الاخر واحتواء المشاكل كما أنها تبحث عن الاستقرار العائلي والمعنوي والعاطفي.

– برج العقرب

من الصعب على مولودة برج العقرب الزواج أو الدخول في القفص الذهبي نظرا لشخصيتها الغامضة المليئة بالاسرار ما يصعب على الشريك الثقة بها أو الشعور بالراحة في العلاقة العاطفية.

– برج القوس

من المستبعد أن تدخل مولودة برج القوسالقفص الذهبي خصوصا انها تعشق الحرية والمغامرة وبالتالي من الصعب عليها الارتباط والالتزام بعلاقة عاطفية طويلة الامد.

– برج الجدي

من المؤكد أن مولودة برج الجدي ستتزوج خصوصا انها شخص مسؤول للغاية وجدي ويحب الاستقرار العاطفي والعائلي.

– برج الدلو

إن مشكلة مولودة برج الدلو الوحيدة هي في شكها الدائم بالاخرين فمن الصعب بالنسبة اليها أن تضع ثقتها باي كان ما يجعل الزواج شيئا بعيدا عنها.

– برج الحوت

ان مولودة برج الحوت غارقة في عالمها الخاص المليء بالابداع والابتكار والبعيد عن الحقيقة والواقع وبالتالي من المستبعد ان تتزوج.