اختبار شخصية: اختاري شكل الشمس الذي يعجبك لتعرفي اسرارك

هناك أشكال وتصاميم معيّنة تستقطب نظرنا فتعجبنا حالاً، وهذا يدلّ على بعض أمور بقيت كلغز في شخصيّتنا. إليك هذا الاختبار السريع، ولكنْ عليك أوّلاً أن تهدئي وتصفّي ذهنك قبل اختيار شكل الشمس الذي يشدّك من أوّل نظرة، ثمّ انظري إلى النتيجة حسب رقم الشمس التي اخترتها:

اخترت الشمس رقم 1

أنت دائمة الإيجابيّة، وتبحثين دوماً عن طرق لتحسين نفسك. لا تفقدين شجاعتك بسهولة، وتبقين صامدة على رجليك مهما يحصل معك. تنظرين إلى كأسك دائماً على أنّها نصف ملآنة، وهذه المقاربة للحياة لا تقوّيك فحسب، بل تجعل منك ذات شخصيّة مقاومة للشدائد. لهذا أنت صديقة رائعة، لا تبخلين بمساندتك لأحبّائك في شتّى المناسبات. أنت إنسانة إجتماعيّة، مع أنّك أحياناً تبقين في نفسك بعض الأمور حتّى لا تؤذي الآخرين بها. ولهذا السبب لديك فقط أصدقاء حقيقيّون قليلون جدّاً.

اخترت الشمس رقم 2

هناك فقط أمران مهمّان بالنسبة إليك، مساحتك الخاصّة، واحترامك للأشخاص المحيطين بك ولإحبّائك. أنت إنسانة إنطوائيّة، وهذا لا يعني أنّك تبتعدين عن الناس، ولكنّك في الحقيقة محافظة بعض الشيء. تحبّين الصراحة والطيبة، وأنت دائماً حاضرة من أجل أصدقائك. لهذا السبب أنت بحاجة لأن تحافظي على مسافة معيّنة مع الناس كي لا يعمدوا إلى استغلالك. آمني دائماً بحاسّتك السادسة، لأنّها فقط ستساعدك في حالات كهذه.

اخترت الشمس رقم 3

أنت ذكية، فضوليّة وشجاعة عندما يتعلّق الأمر بخوض مغامرات شيّقة والإطلاع على معرفة جديدة. كما أنّك صادقة ومنفتحة على الآخرين. لديك روح حرّة، وتحاولين التخلّص من الأفكار القديمة والخاطئة. أنت قائدة بالفطرة، وأيضاً دليلة يتبعها الكثير من الناس. أمّا تقييمك لما هو خيّر وشرير، فهو دوماً صائب ويثق الناس بك وبحكمك هذا، ويطلبون دائماً مشورتك.

اخترت الشمس رقم 4

أفضل صفات شخصيّتك هي طاقتك اللا محدودة، وعدم استسلامك للإرهاق. كما أنّك تتشتّتين ما بين المئات من الأفكار التي تراودك في اللحظة نفسها. تريدين دائماً مواجهة تحدّيات جديدة، وتجدين من الشيّق أن تجرّبي أمراً جديداً بالنسبة إليك. تحبّين الحياة، وتجرّبين أن تعيشي الحياة بكلّ جوارحك. هذا يساعدك في وضع أهداف كبيرة لنفسك، ولكن انتبهي من تشتيت تركيزك عندما تحاولين تحقيق مبتغاك.

اخترت الشمس رقم 5

لديك إمكانية مذهلة وإرادة قويّة لمساندة الناس ولحلّ مشاكلهم. تحبّين مساعدتهم وأن تتصرّفي مثل الأبطال، لأنّك تعتقدين أنّ إنقاذ العالم مهمّتك أنت وحدك، وأنّ لا أحد باستطاعته ذلك غيرك أنت. أنت مصدر النور والوحي في حياة المحيطين بك. كما أنّك ذكيّة جدّاً، مع أنّك لا تشاركين الآخرين دائماً بالأفكار التي تأتيك.

اخترت الشمس رقم 6

إذا اخترت هذه الشمس، هذا يعني أنّك ذات شخصيّة مبتهجة، وتسعدين بكلّ ما تهديك إيّاه هذه الحياة. تنظرين على ما يأتيك من مصاعب وكأنّها تأتيك فقط كي تتعلّمي منها عبرة ما. لا تخافين أبداً من النقد البنّاء، وتبقين على إيجابيّتك تجاه الآخرين، وهم يعتبرونك كاتمة أسرارهم، وأيضاً قائدة يمكنها أن تقود بهم إلى برّ الأمان.