هل تعلمين أن الثلج والخميرة يُستخدمان لنفج الخدود؟!…اليك طريقة استعمالهما

فئة كبيرة جداً من النساء يعانين من مظهرهن المتعب بعد الإستيقاظ باكراً وقضائهن نهاراً طويلاً في العمل، ولا شكّ بأنهن يحتجن في بعض الأحيان الى التألق ببشرة مشرقة خالية من العيوب لاسيما لإكمال حياتهن ما بعد العمل بإطلالة جميلة وشابة ومفعمة بالحيوية. لذلك، إختارت ياسمينة أن تعرّفك على الحلّ السّحري الذي يعيد الحيوية والإشراق الى إطلالتك في أقل من 30 دقيقة، إكتشفي فوائد الثلج والخميرة واستفيدي منهما .

مكونات الخلطة وفوائدها

ملعقة كبيرة من الخميرة: تعمل الخميرة على تسمين بشرة الوجه والشفاه بأسلوب مثالي ولها القدرة على ترطيب الجلد والمحافظة على ليونته ما يمنع ظهور التجاعيد المبكرة.إكتشفي المزيد عن فوائد الخميرة على بشرة وجهك
ملعقة كبيرة من الحليب السائل : يساهم الحليب في ترطيب البشرة وتغذيتها لذلك يُعتبر عنصراً مثالياً لمحاربة التجاعيد.
ملعقة صغيرة من القرفة: يُستعان بالقرفة لتركيب أهم الكريمات التي تحافظ على شباب البشرة ، لذلك لا تغضي النظر عن أهميتها في تكبير الخدود والشفاه، شرط الإستغناء عنها تماماً في حال كنت من صاحبات البشرة الحساسة.
ملعقة صغيرة من العسل الطبيعي: يطهر العسل الطّبيعي أعماق البشرةـ ويحتوي على فيتامينات طبيعية تشدّ البشرة، تجدد خلايايها وتمنع ترهلها.
طريقة تطبيق الخلطة

أخلطي المكونات جيداً حتى تحصلي على تركيبة متماسكة. طبّقي المزيج على بشرة وجهك ثمّ إستعيني بالثلج ودلّكي به وجهك لـ 5 دقائق على الأقل. إنتظري بعدها حتى تجفّ الخلطة، ثم قومي بتقشيرها. أغسلي وجهك جيداً بالمياه الباردة ولا تنسي ترطيبها قبل وضع الماكياج.