اختاري العائلة المفضلة لديك..واكتشفي أسرار شخصيتك !

يختلف مفهوم العائلة من شخص لآخر حسب رؤيته ومنظوره لأسرته المستقبلية التي يحلم بتكوينها، علماء النفس ربطوا بين مفهوم العائلة لدى كل شخص وبين نوع شخصيته وأسرارها. اكتشفي من خلال هذا الموضوع مكامن شخصيتك التي ربما لا تعرفينها، كل ما عليك هو اختيار صورتك المفضلة من بين الصور المعروضة وغوصي في شخصيتك أكثر.

الصورة الأولى: الطفل من جهة الأب

أنت شخصية تبحث دوما عن السعادة وتسعى للبحث عنها بشتى الطرق، يستطيع أصدقاءك الاعتماد عليك في الظروف الصعبة، تحلمين بتكوين علاقة حب مترابطة تدوم طويلا يسيرها شريك حياتك فأنت تبحثين عن رجل قادر على تحمل المسؤولية ويتميز بصفة حسم الأمور لأنك مترددة قليلا. من أبرز عيوبك الغيرة الشديدة التي قد تجعلن في بعض الاحيان تقعين في شباك الشك.

الصورة الثانية: الطفل يتوسط الأم والأب

قلبك الطيب وشغفك الكبير لتكوين العائلة يجعلانك أنثى مرغوبة فيها من طرف الجنس الآخر، فأنت تقدسين الحياة العائلية وتجعلينها على قائمة أولوياتك، ومن أجل ذلك تبذلين الكثير من الجهود لإسعاد عائلتك حتى ولو على سبيس سعادتك. الاستقرار يساعدك على العطاء أكثر والنجاح في حياتك، فأنت بدون استقرار عاطفي كالتائه في صحراء. عيبك أنك تخافين من المجهول ولا تفضلين المواجهة.

الصورة الثالثة: الطفل من جهة الأم

تتمتعين بشخصية قوية وحاسمة لا تهابين أي شيء في هذه الحياة، لديك حس مغامرة قوي وتطمحين إلى الوصول للمثالية. أنت ربة بيت ممتازة وأم حنونة وعطوفة تشمل بيتها بحبها وحنانها ولا تبخل عليهم بالعطاء الكثير. تساعدين جميع من يطرق بابك ويحتاج لك وتحاولين نشر الحب والسلام في أي مكان حللت به. عيبك أن متصلبة الرأي في بعض الأحيان وتميلين للعناد الشيء الذي يخلق لك بعض المشاكل بسبب سوء الفهم.