ينتحر بعد أن خلعته زوجته

انتحر عامل بقطع شرايين يده بعد أن خلعته زوجته ومنعته من رؤية طفلهما البالغ من العمر 4 سنوات ، وعثر على جثة العامل “أحمد .ع” 45 سنة داخل منزله في منطقة أبو النمرس جنوب محافظة الجيزة جثة هامدة وبجانبه شفرة أمواس حلاقة والدماء تسيل من شرايين يده.

فوجئت أسرة المنتحر بغلق باب شقته لمدة يومين وعندما تسرب الشك إليهم أسرعوا بكسر الباب فوجدوه فاقد للوعي فأسرعوا بنقله إلى مستشفى أم المصريين لإسعافه واكتشفوا هناك أنه توفي منذ أكثر من ساعتين وأخطرت المستشفى اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية لأمن بوصول “أحمد . ع . أ” 45 سنة حداد كريتال، جثة هامدة، إثر إصابته بجرح قطعي أعلى الرسغ الأيسر مع اضطراب حاد بدرجة الوعي والتنفس وتوقف بعضلة القلب، فوجه بسرعة إجراء التحريات اللازمة حول الحادث.

وتبين من التحريات أن المتوفي قام بالانتحار بعد أن قطع شرايين يده باستخدام سكين مطبخ لمعاناته من حالة نفسية سيئة عقب قيام زوجته بخلعه وحرمانه من رؤية طفلهما البالغ من العمر 4 سنوات، وأن المتوفي قام منذ يومين بإغلاق باب شقته على نفسه ولم يلتق بأحد فتوجه والده وشقيقه إليه للاطمئنان عليه، وطرقا باب الشقة إلا أنه لم يجب، فكسرا الباب وفوجئا به ملقى على الأرض والدماء تسيل من يده فقاما بنقله للمستشفى لإسعافه إلا أنه توفي قبل وصوله.

وتحرر محضراً بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة التي قررت انتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المنتحر لبيان أسباب الوفاة وموافاة النيابة بتقرير الصفحة التشريحية واستدعت أسرته لسماع أقوالها في الواقعة وبسؤالهم أقروا بعدم وجود شبهة جنائية في الواقعة .