دراسة: في هذا السن يخون الرجال عادة!

لماذا يخون الرجل زوجته ما دام يحبها؟ وإن كان فعلًا يحبها فلماذا يخونها إذًا؟ كثيرة هي الأسئلة التي نطرحها جميعنا في هذا المجال وقد أتينا بأجوبة لها من الواقع في وقت سابق. وفي الوقت الذي تكثر في العوامل التي تدفع الرجل الى الخيانة، تبقى هذه المسألة مرفوضة تمامًا في قاموس كل امرأة وقد تدفعها الى وضع حدّ للزواج بشكل نهائي.

لقد استعرضنا في وقت سابق في هذا الصدد، السنة التي يخون فيها الأزواج عادة، لكن الرجال على وجه الخصوص في أي عمر يخونون زوجاتهم؟ إقرأي ما خلُصت اليه الدراسات!

صحيح أن الخيانة أمر نسبيّ وطبعًا ليست سمة يتحلّى فيها جميع الرجال، لكن اشارت احدى الدراسات التي أجراها خبراء من جامعة نيوهامبشير أن الرجال معرضون أكثر بـ7% من النساء للخيانة ويعاز ذلك الى متطلبات كلا الجنسين الأساسية في الزواج.

وبعيدًا من الاسباب التي تدفع كل منهما الى خيانة شريكه، تبيّن أنّ الرجال بشكل عام يخونون زوجاتهم في عمر الـ 55 عامًا تقريبًا ويعاز ذلك بحسب ما أشار اليه الخبراء الى أنّ الرجال ومع تقدمهم في السنّ يبحثون عن العلاقات العابرة والتي تذكّرهم بعمر الشباب والنشاط ويبحثون عن عنصر جديد في حياتهم العاطفية والجنسية وغالبًا ما يختارون المرأة الأصغر منهم سنًا.

لكن في نهاية المطاف نعود ونكرر أن الأمر نسبيّ والخيانة ليست حكرًا على الرجال او على فئة عمرية معينة فالظروف والأسباب تلعب دورها كذلك!