خدعة بصرية في غاية البساطة ستكشف الكثير عن شخصيتك!

ها هي الخدع البصرية تشكل مرّة أخرى طريقةً بسيطة وممتعة لكشف الكثير عن خبايا شخصية كلّ فرد منّا، فهي كفيلة بفضح أسلوب تفكيرنا التلقائي وتعاملنا مع سيناريوهات معيّنة… وإن إستمتعت بتحليل طباعكِ من خلال خدعة الأسد أو الطائر، فلن تريدي تفويت هذا الإختبار أيضاً، والذي لا يقلّ متعةً!

بكلّ بساطة، أنظري إلى الصورة أدناه وأخبرينا عن العنصر الذي لفتكِ للوهلة الأولى.

أي عنصر رأيته أولاً؟

إن رأيتِ السمكة أولاً: أنتِ شخصيّة صادقة، عفوية وصريحة ولكنكِ في المقابل إنفعالية إلى حدّ كبير. إذ لا تفكّرين ملياً بتداعيات تصرفاتكِ قبل الإقدام على إتخاذ أي قرار، كما أنكِ تجدين صعوبة في السيطرة على مشاعركِ إن أغضبك أحد أو تسبب بحزنكِ. أكثر ما تكرهينه هو الكذب والخداع، فلا تمانعين التفوه بالحقيقة في مختلف الظروف، حتّى ولو تكن لمصلحتكِ.
إن رأيتِ القطة أولاً: نظرتكِ للعالم من حولكِ ليست نمطية على الإطلاق، فأنتِ شخصية مبدعة وتعيشين في عالمكِ الخاص. ترين دائماً الشق الفني للأمور وتتمتعين بمخيلة واسعة تساعدكِ على إبتكار حلول خارجة عن المألوف لم تخطر ببال أحد، وذلك لأي مشكلة قد تواجهينها. لا تتبعين الآراء السائدة، لذلك، قد يتهمكِ من لا يعرفكِ جيّداً بالغرابة أو التمرّد.
إن رأيتهما في الوقت نفسه: أنتِ تنتمين إلى الأقلية الساحقة التي تستطيع رصد العنصرين بسرعة كبيرة وفي الوقت نفسه! هذا يدلّ على أنكِ شخصية ذكية، منطقية ومتوازنة. ترين الأمور على حقيقتها دائماً دون الإنجرار وراء عقلكِ أو قلبكِ. لذلك، يهتمّ كلّ من حولكِ بسماع آرائكِ، ويلجأون إليكِ لأخذ النصائح كلّما واجهوا أي مشكلة.
فهل شعرتِ بأن النتيجة التي حصلتِ عليها تشبهكِ فعلاً وتعكس شخصيتكِ؟ رأيكِ يهمنا، فأخبرينا عنه ضمن خانة التعليقات. كذلك، شاركي التحليل مع صديقاتكِ كي يجربنه بأنفسهن… فهل ستحصلن على النتيجة نفسها أم لا؟