لمولودة هذا الشهر.. أنت الأذكى والأكثر تفوقاً على الإطلاق

عزيزتي إن كنت مولودة شهر مايو، فتأكدي أنك الأذكى على الاطلاق والاكثر تفوقاً عن سائر النساء، خصوصاً أنك تتمتعين بنسبة ذكاء عالية وقدرة مرتفعة ومتطورة على التحليل الدقيق لكل الأمور والاحداث والظروف من دون أي استثناء.

وهذا ما يخولك التفوق في مسيرتك المهنية وتلقي الترقيات المتتالية والانطلاق في حياة عملية أكثر من ناجحة تعود عليك بالخير والمال والثروة والنجاح ما ينعكس ايجابا على مزاجك وشخصيتك ما يعزز لديك ثقتك بنفسك وقوة شخصيتك.

علماً أنك امرأة طموحة للغاية قادرة على تخطي الصعوبات والعراقيل من دون اي استثناء بغية الوصول الى اهدافك واحلامك من دون اليأس او السماح للطاقة السلبية بالسيطرة عليك فأنت شخص ايجابي ومتفائل للغاية.

إلا أنك قد تتحولين الى مدمنة عمل وبالتالي من الضروري ايجاد ميزان لحياتك خصوصا على الصعيدين العاطفي والاجتماعي.

من دون أن ننسى شخصيتك الجذابة والساحرة القادرة على لفت النظر بسرعة منذ اللحظة الاولى لدخولها الى اي مكان أو محيط، كما أنك شخص مستقل للغاية يعشق الحياة ويحب خوض المغامرات الجديدة والمثيرة للاهتمام بعيداً عن الروتين والملل.

إشارة الى أنها قد تكون شخصاً عنيدا للغاية خصوصا عند محاولة اقناعها بشيء لا تريده فهي تتحول الى امرأة اندفاعية من دون القدرة على التحكم بردات فعلها خصوصا عند تعرضها للأذية، فهي امرأة لا تسامح ابدا من أذاها أو نسيان ما قام به من دون اي امكانية لاعطاء فرصة ثانية.