بالإضافة الى الدانتيل، تفاصيل بسيطة يعشقها الرجل في اللانجري!

هل تعتقدين أن اللانجري هي قطع أنثوية لا علاقة للرجل بها؟ أنت حكماً على خطأ، لأنه تبيّن أن أكثر ما يلفت اهتمام الرجل في خزانة المرأة هي بدون شكّ ملابسها الداخلية، ولهذا السبب تستند العروس الى 4 معايير أساسية عند اختيارها لانجري شهر العسل.

وبالإضافة الى ألوان اللانجري التي يفضل الرجل رؤيتها لا سيّما في شهر العسل، تبيّن أن ثمّة تفاصيل أخرى يعشقها زوجك في ملابسك الداخلية وعليك عدم اهمالها أبداً نستعرضها لك في ما يلي:

1-الدانتيل: لست الوحيدة التي تملك ضعفاً تجاه أقمشة الدانتيل الأنيقة والفاخرة، فقد تبيّن أن أكثر ما يعشقه الرجل في اللانجري هي القطع المصنوعة من الدانتيل والتي تثير جنونه.

2- الرباط: كذلك، يملك الرجال ضعفاً على قطع الدانتيل التي تحتوي أحزمة رباط والتي تجعله يفقد صوابه وتشعره بالضعف الشديد تجاهك، خصوصاً أنه يراى فيها عنصر مرح.

3- الكورسيه: هل تحبين ارتداء اللانجري على شكل كورسيه لأنه يجعلك تبدين نحيلة؟ اعلمي أنّ الرجل يحبه أيضاً، لأنه يبرز مفاتنك بطريقة جميلة جداً.

4-قمصان الساتان القصيرة: أخيراً، من القطع التي يملك الرجل ضعفاً شديداً تجاهها هي القمصان الحريرية أو قمصان الساتان القصيرة لا سيما التي يتداخلها الدانتيل.