تكبير المؤخرة بأفضل وأسهل الخلطات الطبيعية

على أبواب فصل الصيف، يحتاج الجسم الى بعض التحسينات بهدف استقبال هذا الفصل بقوام جذاب يلفت النظر. ونظراً الى أهمية المؤخرة في شكل المرأة وأنوثتها وجمال جسمها، تبحث نساء كثيرات عن طرق لتكبيرها من دون اللجوء الى عمليات جراحية. لذلك، سنقدم إليك في هذا المقال خلطات طبيعية تمتلك قدرة مذهلة على تكبير المؤخرة ومنحها منظراً مشدوداً ومثالياً.

العسل الطبيعي والحلبة
اخلطي ملعقة كبيرة من الحلبة المطحونة مع ملعقة صغيرة من كل من العسل الطبيعي والزبيب. أضيفي الى الخليط القليل من المياه المعدنية. تناولي هذا الخليط مرة يومياً لمدة شهر كامل. وللحصول على نتائج أسرع، واظبي على بعض التمارين الرياضية التي تساهم في شد المؤخرة ورفعها.

العسل الطبيعي والسمسم
امزجي ملعقتين كبيرتين من السمسم وملعقة كبيرة من العسل. من ثم، واظبي على استهلاك هذه الخلطة، مرة في الصباح، ومرة مساءً، وذلك لمدة شهر كامل. بعدها، ستحصلين على مؤخرة كبيرة وجميلة المظهر.

التمر والحليب
ذوبي قطعة صغيرة من الزبدة، وأضيفي إليها حبتين مهروستين من التمر. من ثم، أضيفي الى الزبدة والتمر نصف كوب من الحليب الفاتر، وربع كوب من الماء المغلي. حركي الوصفة جيداً واستهلكيها، مرة في اليوم صباحاً ومساء، وذلك لمدة عشرة أيام متتالية.

زيت الزيتون وزيت الحلبة
هذه الوصفة ليست للاستهلاك كالخلطات السابقة، إذ يكفي أن تمزجي ملعقتين كبيرتين من كل من زيت الزيتون وزيت الحلبة، ثم طبقي المزيج على منطقة المؤخرة، مع تدليكها جيداً بأطراف أصابعك، وذلك لمدة نصف ساعة.