حركات جسدية تجذب الشريك إليك من دون أن يلاحظ مجهودك!

بعيداً عن أناقة اللقاء الأول، الأحاديث العميقة، والافكار المتبادلة، يكمن سرّ جذب الشريك في لغة الجسد والحركات العفوية التي تفصح عن المشاعر بطريقة غير مباشرة.

لهذا السبب، ينصحك خبراء لغة الجسد بالقيام ببعض التصرفات البسيطة أمام الرجل عند لقائه، لتوصلي له رسالة مبطنة من دون أن يلاحظ مجهودك. لذلك حاولي التقييد بالنصائح التالية:

الابتسامة:
لا شك أنك سمعت هذه النصيحة من قبل، لكنّ الحرص على تنفيذها يضفي طاقة إيجابية على اللقاء ويمحو أثر التوتر أو الارباك وهذا ما يعزز شعور الرجل بالراحة عند مرافقتك.

التركيز:
يقول الخبراء أن الاشخاص المهتمون بالحديث يركّزون في وجه المتكلّم بنسبة 80 % من الوقت، لهذا السبب عليك أن تنظري مباشرةً الى زجه الشريك عندما يتكلّم ليشعر باهتمامك.

وضعية الذراعين:
تجنّبي شبك الذراعين بوجه الشريك، فهذه الوضعية من شأنها أن تخلقك حاجزاً جليدياً بينكما، وتوحي بأنك منزعجة.

المشروب:
تتأثّر حالتك الذهنية بالواقع والمعطيات الملموسة التي تحيط بك. لذا ينصح الخبراء باختيار مشروب ساخن عند لقاء الشريك، فهو يعطي تأثيراً بانسجامك في الحديث ورغبتك بالتواصل، أما المشروب البارد فله تأثير بالتشتت الذهني نوعاً ما. كما أن التماسك للحرارة من الكوب الساخن يعزز رغبة الشريك بالتقرب منك.

المرآة:
يؤكد الخبراء أن القيام بالحركات نفسها التي يقوم بها الشريك، كتحريك اليد أو لمس الوجه أو غيرها، توضح مشاعرك بطريقة غير مباشرة لدى الشريك.