صور شجون الهاجري بفستان الزفاف وهذه حقيقة ارتباطها!

نشر أحد الحسابات المختصة بأخبار النجوم على موقع تطبيق الصور انستقرام صورة للنجمة الكويتية شجون الهاجري بفستان أبيض ناعم اعتقد بعضهم أنه فستان زفافها إلا أن الصورة التقطت لها من كواليس مسلسل المواجهة والذي تقوم هي بدور البطولة فيه لعملها الدرامي الجديد لموسم رمضان 2018 وقد لفتت بطلّتها أنظار الجمهور.

ارتدت النجمة شجون الهاجري فستاناً أبيض اللون ناعم مزيّن ببعض الاكسسوارات الذهبية وبابتسامتها العريضة شغلت اهتمام جمهورها حول امكانية ارتباطها للمرة الثانية بعد فشل علاقتها الأولى مع مدير أعمالها السابق الكويتي أحمد البريكي إلا أنه في الحقيقة لقطة من عملها الجديد في “المواجهة”.

انهالت التعليقات من جمهور شجون الهاجري على صورتها بالفستان الأبيض بين مؤيدين لإطلالتها مشيرين حول إمكانية تأديتها لدور عروس ناعمة في مسلسلها الجديد الذي ينتظره الجمهور بفارغ الصبر خاصةً بعد دورها الرائع في مسلسل “سامحني خطيت” إذ قدمت من خلاله دور شخصية عمياء نالت إعجاب الجمهور بجدارة أما النصف الثاني من جمهورها فأشاروا أن الفستان لا يناسب شخصيتها أبداً.

شجون الهاجري ارتبطت منذ أعوام سابقة بمدير أعمالها الكويتي السابق أحمد البريكي من ثم انفصلت عنه سريعاً بعد اكتشافها لارتباطه بزوجة أخرى دون علمها ولا تزال المحاكم القضائية قائمة بينهما.