خطوات ماكياج تخفي الرؤوس السوداء عن الأنف وتمنع لمعانه

فئة كبيرة جداً من النساء يعانين من انتشار كثيف للرؤوس السوداء على الأنف وحول المنطقة المحيطة به، مع العلم أن بشرتهن نضرة وخالية من الشوائب. إن هذه المشكلة تشعرهن بالإحراج من وقت لآخر لاسيما وأن كريم الأساس بمفرده لا يكتفي بإخفائها، هذا غير أن الإفرازات الدّهنية تظهر فوراً ليبدو أنفك لامعاً في جميع الصور. من هذا المنطلق، إختارت صبايا ستايل أن تعرّفك على أهم الخطوات الصّحيحة التي تحتاجين لها إن كنت تعانين من هذه المشكلة، إستعمليها وابقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية.

كونسيلر أخضر: بعد تطبيق المرطّب وتوزيعه على البشرة، اختاري كونسيلر باللون الأخضر وطبّقيه على الأنف وحوله حيث تكثر الرؤوس السّوداء. هذا اللون يساهم في إخفاء فروقات اللون الظاهرة لتتخلّصي من مظهر الرّؤوس السوداء المزعجة. يمكنك الإستعانة به أيضاً لإخفاء الإحمرار الناتج عن حبّ الشباب.اكتشفي أيضاً كيف تخفين حبّ الشباب بالماكياج
كريم أساس: بعد الكونسيلر الأخضر، وزّعي كريم الأساس بالتساوي على بشرة وجهك، واستعيني لاسيما بإسفنجة الـ Beauty Blender لتوزيع التركيبة وتثبيتها بشكل صحيح على بشرة الأنف.
بلاش أو برونزر: إستفيدي من لون البرونزر الداكن ليس فقط لإخفاء الرّؤوس السوداء بل أيضاً لتحديد الأنف وتصغير حجمه. لذلك، تنصحك ياسمينة باعتماد خطين متوازيين منه على طول عظمة الأنف ووزّيعه أيضاً على الأطراف.
بودرة الوجه: لا تنسي اعتماد البودرة أخيراً وذلك بهدف تثبيت خطوات الماكياج أولاً، ومنع بشرة الأنف من اللمعان وذلك بسبب الإفرازات الدّهنية الكثيفة التي تتشكل لاسيما حيث تكثر الرّؤوس السوداء.
هايلايتر: وأخيراً، لإطلالة أنف ناعم وصغير خال من الشوائب، تنصحك صبايا ستايل بتطبيق خطّ الهايلايتر على شكل علامة الإستفهام ( ! )على طول عظمة الأنف.