خلطة طبيعية من البيض للتخلص من تجاعيد ما بين الحاجبين

تعتبر البشرة التي تحيط بالحاجبين ناعمة ودقيقة جداً لاسيما وأنها تتأثر بأسلوب غير مباشر بحركات عضلات العيون التي تعمل بشكل غير مباشر، ما يُساهم في تشكل التجاعيد عن عمر مبكر لتظهر المرأة أحياناً وكأنها عابسة لكنها في الحقيقة ليست كذلك. من منطلق الوقاية من هذه المشكلة، إختارت صبايا ستايل أن تعرّفك على الخلطة الطّبيعية التي تغنيك عن شراء الكريمات الكيميائية التي تحارب التجاعيد، إكتشفي كيفية تطبيقها وابقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية.

مكونات الخلطة وفوائدها

ملعقة صغيرة من العسل: يعمل العسل على تطهير أعماق البشرة من التلوثات وتغذيتها الفيتامينات الطّبيعية التي تؤخر ظهور التجاعيد وتشدّ البشرة. إكتشفي أيضاً أفضل 3 خلطات لتنظيف أعماق البشرة الدّهنية ومنع ظهور حب الشباب
ملعقة صغيرة من الخميرة: تعتبر الخميرة من أهم المكونات الطّبيعية التي تعمل على محاربة علامات التجاعيد المبكرة بالإضافة الى أنها تشدّ مسام الوجه والبشرة لتمنعها من الترهّل.
مسحوق الألوفيرا: إن تركيبة جيل الألوفيرا غنية بالفيتامين E الذي يشدّ البشرة ويرطّبها ويمنع ظهور تجاعيدها عن عمر مبكر، وذلك لأنه غذاء مثالي يعزز عمل الكولاجين.
بياض بيضة: يُعتبر بياض البيض من أهم المكونات الطّبيعية الغنية بالبروتين والفيتامين E المثاليين لشدّ البشرة لذلك يُعرف بـ”فيتامين الحيوية”.
طريقة تطبيق الخلطة

ضعي المكونات في الخلاط واخلطيها لـ 10 دقائق على الأقل. طبّقي بعدها المزيج على بشرة وجهك وشدّدي على منطقة ما بين الحاجبين. دلّكي بشرة وجهك وأنت تضعين الخلطة لـ 7 دقائق على الأقل قبل التخلّص منها. اعتمدي هذه الخلطة من مرّة الى مرّتين في الأسبوع واحمي من خلالها بشرة وجهك وما بين حاجبيم من الترهّل.